اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية الذهب يرتفع مجدداالكوفية "هآرتس".. الـلاسـامـيـة تـحـتـاج لإعـادة تـسـمـيـةالكوفية

رسميًا.. إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا

14:14 - 24 سبتمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: كشف نادى ميلان الإيطالى عن إصابة نجمه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش بفيروس كورونا المستجد، اليوم الخميس، ليكون ثانى لاعبى الروسونيرى الماصبين بالفيروس خلال الأسبوع الجارى، بعد إعلان إصابة المدافع البرازيلى ليو دوارتى أمس الأربعاء، فى بيان رسمى نشره النادى الإيطالى قبل مواجهة بوردو المحدد لها الليلة، ضمن منافسات الجولة التأهيلية الثالثة للدورى الأوروبى.

ونشر نادى ميلان الإيطالى بيانا رسميًا عبر موقعه الإلكترونى أكد خلاله إصابة النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش بفيروس كورونا، بعد ظهور ثبوت إيجابية المسحة التي خضع لها قبل مواجهة بوردو اليوم .

وجاء في البيان الذى نشره نادى ميلان، "يعلن نادي إيه سي ميلان أن نتيجة اختبار زلاتان إبراهيموفيتش لفيروس كورونا، إيجابية للمسحة التي أجريت لمباراة اليوم، ضد بوردو، وقد أبلغنا السلطات الصحية المختصة، وتم وضع اللاعب على الفور في الحجر الصحي المنزلي، جميع المسحات الأخرى التي أجريت للاعبى الفريق جاءت نتائجها سلبية".

وزادت مخاوف ميلان من انتشار الفيروس على نطاق واسع داخل الفريق بعد ثبوت إصابة دوارتي وإبراهيموفيتش.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق