اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية الذهب يرتفع مجدداالكوفية "هآرتس".. الـلاسـامـيـة تـحـتـاج لإعـادة تـسـمـيـةالكوفية

أسهل طريقة لحفظ منشورات إنستغرام

14:14 - 24 سبتمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: المنشورات المحفوظة في الإنستغرام (Instagram Saves): هي ميّزة ليست جديدة في إنستغرام فقد تمّ إطلاقها في منتصف عام 2017م تقريبًا، حيث قام إنستغرام (Instagram) بتقديم هذه الميّزة لتقوم بالاحتفاظ بالمنشورات التي ترغب في رؤيتها لاحقا لتطّلع عليها وقتما تشاء، وسنذكر في هذا المقال شرح أكثر عن هذه الميزة.

كيفية حفظ المنشورات على إنستغرام وتنظيمها في مجموعات:

عندما تتابع صفحات مُثيرة للاهتمام على إنستغرام (Instagram)، ستُصادف الكثير من المنشورات التي قد ترغب في حفظها لوقت لاحق للاطلاع عليها، لأي سبب كان.

إليك كيفية استخدام ميّزة الحفظ (Save) لحفظ المنشورات لوقت لاحق في إنستغرام (Instagram):

ما عليك سوى النقر على زر الحفظ (Save) وهو الزر الأيمن السفلي من هذا المنشور، كما في الصورة التالية:

عندما تضغط على هذا الزر سيقوم إنستغرام بحفظ المنشور بقسم جميع المنشورات (All Post).

بالإضافة إلى أنّه سيظهر لك خيار إضافة المنشور إلى مجموعة (Save To Collection)، بمُجرّد النقر على زر الحفظ، كما في الصورة التالية:

كما أنّه هناك طريقة أفضل لحفظ المنشور في مجموعة (Collection)، ما عليك سوى النقر مطوّلًا على زر الحفظ لفتح نافذة إضافة إلى مجموعة (Save To Collection)، وهنا سترى جميع المجموعات المُتاحة التي قُمت بإنشائها مُسبقًا.

أمّا إذا كانت هذه المجموعة الأولى التي تستخدم فيها هذه الميزة، سيلزمك إنشاء مجموعة جديدة، من خلال الضغط على زر الجمع (+) لإنشاء مجموعة جديدة، بعد ذلك اكتب اسمًا للمجموعة في الحقل المُناسب ثم انقر على زر تم (Done)، سيتم مُباشرةً حفظ المنشور في المجموعة المُنشأة حديثًا.

في المرة التالية التي تريد فيها حفظ منشور في مجموعة موجودة ما عليك سوى النقر مُطوّلًا على زر الحفظ (Save)، ثُمّ اختيار تلك المجموعة.

كيفية إيجاد المنشورات المحفوظة:

إذا أردت الانتقال إلى المنشورات التي قمت بحفظها مُسبقًا في إنستغرام (Instagram)، من هاتفك المحمول المُزوّد بأي من نظامي التشغيل الـ أندرويد أو آيفون، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

قُم بفتح تطبيق إنستغرام (Instagram) ثُمّ تسجيل الدّخول إليه من خلال إدخال البيانات المطلوبة، هي: البريد الإلكتروني (E-mail) أو رقم الهاتف (Phone number) أو اسم المُستخدم (Username)، وكلمة المرور (Password)، ستنتقل فوراً إلى صفحة آخر الأخبار (Feed).

انقر على الصورة الشخصية الخاصة بحساب إنستغرام الخاص بك التي تظهر في الزاوية السُفليّة اليُمنى.

قم بفتح قائمة الخيارات من خلال النقر على زر الخطوط الثلاثة الذي يظهر في الزاوية اليمنى العلوية من الملف الشخصي.

قم باختيار خيار المحفوظات (Saved) من القائمة وستظهر لك جميع المنشورات التي قمت بحفظها والمجموعات التي قمت بإنشائها من قبل في إنستقرام.

يُمكنك أيضًا تعديل المجموعات التي أنشأتها عن طريق النقر على النقاط الثلاثة التي تظهر في الزاوية اليمنى العلوية بعد فتح أي المجموعة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق