اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية الذهب يرتفع مجدداالكوفية "هآرتس".. الـلاسـامـيـة تـحـتـاج لإعـادة تـسـمـيـةالكوفية

الخارجية تصدر إعلانا مهما للمواطنين في غزة الراغبين بالسفر

14:14 - 24 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: أصدرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الخميس، إعلانًا مهمًا للمواطنين في قطاع غزة الراغبين في السفر.

وأفادت الوزارة في بيانٍ صحفي، بأن تقرر تمديد تقديم خدمة التصديقات في المقر الرئيسي بغزة للأسبوع القادم استثنائياً؛ وذلك أيام (الأحد والاثنين والثلاثاء والخميس).

وأشارت إلى أن العمل سيكون في المقر الرئيسي بغزة فقط (السرايا مقابل البوابة الغربية للسرايا مقر وزارة الثقافة سابقا)، والدوام سيكون من 8:00 صباحا لغاية 13:30 ظهراً، في حين العمل في المقر المؤقت بمقر مديرية داخلية محافظة خانيونس سيبقى يومي الثلاثاء والخميس فقط.

وشددت الخارجية على ضرورة الأخذ باحتياطات وإجراءات الصحة والسلامة

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق