اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية الذهب يرتفع مجدداالكوفية "هآرتس".. الـلاسـامـيـة تـحـتـاج لإعـادة تـسـمـيـةالكوفية

بالصور والفيديو|| تظاهرة في بروكسل للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين

16:16 - 24 سبتمبر - 2020
الكوفية:

بروكسل: أقيمت ظهر اليوم، في العاصمة البلجيكية بروكسل وقفة أمام مقر الاتحاد الأوروبي تطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين في سجون السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية    لينعم شعبنا أينما تواجد بحقه المكفول في التعبير السلمي عن آرائه و موافقه دون قيد و دون خشية من الملاحقة و كل أشكال التضييق.

شارك في الوقفة وفدا مصغرا ممثلا لتيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عملا بالاجراءات الوقائية المعمول بها حاليا و المتعلقة بالتجمعات في ظل الجائحة.

 وأبدى المشاركون في الوقفة استنكارهم لحملة الإعتقالات التعسفية الاخيرة التى شنتها أجهزة امن عباس في الضفة الغربية و التي طالت عددا من كوادر و نشطاء الحركة ، كما رفع المشاركون صور المعتقلين السياسين مطالبين بالإفراج الفورى عنهم و عن جميع المعتقلين السياسيين، مؤكدين على ان الاعتقال السياسي جريمة و تعبير عن إرباك و إفلاس المنظومة الخارجة عن القانون و الفاقدة للشرعية والتي اختارت ان تحكم شعبها بالعصا الأمنية.

ورفع المشاركون لافتات تندد بالاعتقال السياسي كتب عليها "يسقط الاعتقال السياسي".

وطالب المشاركون خلال التظاهرة مؤسسات حقوق الانسان بالضغط على قيادة السلطة والتدخل لدى الأجهزة الأمنية للإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق