اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية الذهب يرتفع مجدداالكوفية "هآرتس".. الـلاسـامـيـة تـحـتـاج لإعـادة تـسـمـيـةالكوفية

العوض: إجراء الانتخابات يعني إعادة الحق الدستوري المسلوب منذ سنوات

16:16 - 24 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: قال وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب، مساء اليوم الخميس، إن الانتخابات العامة مطلب شعبي طال انتظاره، ونأمل تحقيقه.

وأضاف العوض في منشور له عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، أن إجراء الانتخابات يعني إعادة الحق الدستوري المسلوب منذ عشر سنوات لصاحبه المواطن.

 وتابع، " الانتخابات تعني ضمان حق المواطن في الاختيار بين البرامج المتنافسة والمفاضلة بين القوائم والأشخاص مشيراً إلى أن الانتخابات لا تعني إعادة إنتاج مركبات الأزمة ومسبباتها".

 

الانتخابات العامة مطلب شعبي طال انتظاره نأمل تحقيقه،إن اجراءها يعني اعادة الحق الدستوري المسلوب منذ عشر سنوات لصاحبه...

تم النشر بواسطة ‏وليد العوض‏ في الخميس، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠
كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق