اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
شاهد|| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية الصحة: 4 وفيات و576 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية

داخلية غزة: سلسلة إجراءات جديدة بعد اكتشاف إصابات جديدة بكورونا في القطاع

17:17 - 24 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت داخلية غزّة، مساء اليوم الخميس، عن سلسلة إجراءات جديدة، وذلك في إطار التحديث المستمر لتقييم الحالة الوبائية لفيروس كورونا في القطاع.

وقال إياد البزم المتحدث باسم داخلية غزة، "تقرر إغلاق منطقة حي الأمل بمحافظة خانيونس؛ بسبب ظهور إصابات جديدة فيها"، مُبيّناً في السياق ذاته أنّه تقرر إغلاق المنطقة الشمالية الشرقية لحي الشيخ رضوان؛ بسبب ظهور إصابات جديدة بـ"كورونا" في المنطقة.

وأكّد على استمرار إغلاق منطقتي مخيم جباليا بمحافظة شمال غزة، والتركمان شرق محافظة غزّة، والإبقاء على الإجراءات المشددة فيهما، بالإضافة إلى استمرار تشديد الإغلاق ومنع التنقل بين محافظتي غزّة والشمال، وبين محافظة غزّة وبقية المحافظات.

وشدد على أنّ قرار منع التجمعات بشكل كامل بكافة المحافظات لا يزال سارياً، مُشدّداً أيضاً على استمرار سريان حظر الحركة والتجوال في كافة المحافظات من الساعة 8:00 مساء حتى الساعة 7:00 صباحاً.

وأوضح أنّ شاطئ البحر لا يزال مُغلقاً أمام المصطافين في كافة محافظات قطاع غزّة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق