اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحركة العالمية تدعو للإفراج عن الأطفال الأسرىالكوفية شاهد|| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية الصحة: 4 وفيات و576 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية

عبد القادر: اعتقال منتقدي الرئيس عباس عمل غير صائب ولا يصب في صالح فتح

17:17 - 24 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: قال عضو المجلس الثوري لمنظمة التحرير الفلسطينية، حاتم عبد القادر، إن اعتقال عدد من كوادر حركة فتح، حتى لو كانت تخالف توجهات الرئيس عباس، أو تنتقده، ليس عملًا صائبًا، ولا يصب في مصلحة الحركة، بخلاف أنه غير قانوني، ما دام لم يصدر عن الأجهزة القضائية.

وطالب "عبد القادر" الرئيس عباس بأن يتأسى بالشهيد ياسر عرفات ويعمل على لم شمل أبناء حركة فتح وتأليف قلوبهم، حتى تبقى حركة فتح خيمة كبيرة وعالية، كما أرادها الشهيد أبو عمار، وكما شاء لها القدر .

وقال "عبد القادر" إن الرئيس الراحل ياسر عرفات، عندما سؤل "إذا كان لديك رأس كبير وطربوش صغير لا يتسع للرأس، فأي الخيارات تفضل؟  توسيع الطربوش ام تكسير الرأس؟.. أجاب بلا تردد: توسيع الطربوش".

وأشار  إلى أن عرفات حتى في اختلافه مع بعض الفتحاويين كان يعالج هذا الاختلاف بسرعة ولا ينتظر تفاقم هذه الخلافات، لكن يبدو أن هذا الفهم تم تجاوزه الآن، وأصبحت الخلافات تعالج بالاعتقالات، في وقت أحوج ما نكون إلى الوحدة والتراحم وتجاوز الخلافات وحتى الأخطاء، من أجل مواجهة جحيم المؤامرات التي تحاصرنا من كل صوب.

يذكر أن السلطة الفلسطينية لا زالت تعتقل عددا من أبناء حركة فتح، متجاهلة الدعوات لإنصاف أبناء حركة فتح في غزة و الضفة و فلسطين كافة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق