اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
مسلمو فرنسا بين عنصرية ماكرون وشعبوية الأردوغانالكوفية استمع إلى تسجيل صوتي أثناء احتجاز إيران لناقلة بريطانية العام المنصرمالكوفية تسجيل صوتي نادر للشهيد صدام حسين.. يهاجم فيه "الموالين لإيران"الكوفية معاناة الفلسطينيين حاضرة في عروض ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيالكوفية مساع إسرائيلية لشق صفوف المقدسيين واستغلال الخلافات الفتحاوية لاضعاف الحالة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يشارف على نهاية بناء جداره على طول حدود القطاعالكوفية السماك: تسعيرة الـ4 شواقل للمولدات الكهربائية لن تعود مطلقاالكوفية فيديو_ سري نسيبة: الاحتلال يحاول شق صفوف المقدسيين مستغلًا الخلافات الفتحاوية في المزاودة على القائد دحلانالكوفية فيديو_ عصفور: هناك من تعامل مع التطبيع السوداني كصدمة.. وهو غير ذلك على الإطلاقالكوفية الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنيةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزل جنوب الخليلالكوفية الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهاالكوفية حقوق الإنسان المُكتسبة وفرص القرن الحادي والعشرينالكوفية داخلية غزة تؤكد استمرار حظر التجول المسائيالكوفية خاص_ صور وفيديو|| أنقذوا ماهر.. تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية دعما للأسير الأخرسالكوفية الاحتلال يثبت الاعتقال الإداري لأسير من جنينالكوفية محافظ بيت لحم يقرر إغلاق مديرية الحكم المحلي بسبب كوروناالكوفية الحدائق التوراتية.. أخطر مشروع تهويدي لمحو الآثار الفلسطينية وتغيير معالم القدسالكوفية يا مسيحيي الشرق.. شكراً لكمالكوفية العراق: عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الأمنالكوفية

الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازه

07:07 - 26 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: سلمت قوات الاحتلال، مساء أمس الجمعة، جثمان الشهيدة، نايفة محمد كعابنة، من مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا إلى ذويها، بعد عام على احتجازه.
واستشهدت كعابنة 50 عامًا، في الثامن عشر من سبتمبر/ أيلول الماضي، برصاص الاحتلال أثناء مرورها عبر حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة، بعد زعمه محاولتها تنفيذ عملية طعن.
وأطلقت قوات الاحتلال النار على كعابنة، وتركتها تنزف لوقت طويل، قبل أن تعتقلها، ثم أعلن فيما بعد عن استشهادها متأثرة بجراحها.
يشار إلى، أن أكثر من 253 شهيدا محتجزا في ما يسمّى مقابر الأرقام، 55 منها محتجزة في ثلاجات الاحتلال منذ العام 2015.
وأعلنت النيابة العامة التابعة لحكومة الاحتلال، في مطلع فبراير/ شباط من هذا العام ولأول مرة، عن أسماء 123 شهيدا من المحتجزة جثامينهم، وحددت أماكن دفنهم.
ويطلق مصطلح مقابر الأرقام على مدافن بسيطة، كشف عن أربع منها، محاطة بالحجارة بدون شواهد، ومثبت فوق كل قبر لوحة معدنية تحمل رقما وليس اسم الشهيد، ولكل رقم ملف خاص حول الشهيد تحتفظ به الجهات الأمنية للاحتلال.
وكشفت وسائل إعلام عبرية، في السنوات الأخيرة عن 4 مقابر إحداها في منطقة عسكرية عند ملتقى الحدود الإسرائيلية السورية اللبنانية، واثنتان بمناطق عسكرية في غور الأردن، والرابعة شمال مدينة طبريا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق