اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
مسلمو فرنسا بين عنصرية ماكرون وشعبوية الأردوغانالكوفية استمع إلى تسجيل صوتي أثناء احتجاز إيران لناقلة بريطانية العام المنصرمالكوفية تسجيل صوتي نادر للشهيد صدام حسين.. يهاجم فيه "الموالين لإيران"الكوفية معاناة الفلسطينيين حاضرة في عروض ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيالكوفية مساع إسرائيلية لشق صفوف المقدسيين واستغلال الخلافات الفتحاوية لاضعاف الحالة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يشارف على نهاية بناء جداره على طول حدود القطاعالكوفية السماك: تسعيرة الـ4 شواقل للمولدات الكهربائية لن تعود مطلقاالكوفية فيديو_ سري نسيبة: الاحتلال يحاول شق صفوف المقدسيين مستغلًا الخلافات الفتحاوية في المزاودة على القائد دحلانالكوفية فيديو_ عصفور: هناك من تعامل مع التطبيع السوداني كصدمة.. وهو غير ذلك على الإطلاقالكوفية الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنيةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزل جنوب الخليلالكوفية الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهاالكوفية حقوق الإنسان المُكتسبة وفرص القرن الحادي والعشرينالكوفية داخلية غزة تؤكد استمرار حظر التجول المسائيالكوفية خاص_ صور وفيديو|| أنقذوا ماهر.. تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية دعما للأسير الأخرسالكوفية الاحتلال يثبت الاعتقال الإداري لأسير من جنينالكوفية محافظ بيت لحم يقرر إغلاق مديرية الحكم المحلي بسبب كوروناالكوفية الحدائق التوراتية.. أخطر مشروع تهويدي لمحو الآثار الفلسطينية وتغيير معالم القدسالكوفية يا مسيحيي الشرق.. شكراً لكمالكوفية العراق: عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الأمنالكوفية

الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافا

07:07 - 26 سبتمبر - 2020
الكوفية:

يافا: توفي الشاب راشد دويكات، في الثلاثينيات من عمره، متأثراً بجراحه الحرجة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة يافا.
 وأقدم الجناة، على إطلاق نار على الشاب خلال سفره بسيارته في شارع هراف روبينشتاين في يافا.
يذكر أن شقيق الضحية سراج دويكات، قتل أيضًا في جريمة إطلاق نار نهاية العام الماضي 2019.
 وقتل ثلاثة أقرباء آخرون في جرائم، هما صهرا سراج، أدهم عياش 21 عامًا  الذي قتل في العام 2011، وشقيقه عبد 34 عامًا الذي قتل في العام 2017 برفقة حارسه الشخصي، محمد أصرف، في جريمة قتل مزدوجة.
وفي مارس/ آذار العام الماضي، قتل عديل سراج، وغانم حنّاوي 30 عامًا، وهو من سكّان اللد، أثناء وجوده في يافا.
وقدم طاقم طبي الإسعافات الأولية للشاب وهو فاقد للوعي، ثم نقله بسرعة إلى مستشفى فولفسون لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاته بعد فشل جميع محاولات إنقاذ حياته.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق