اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
مسلمو فرنسا بين عنصرية ماكرون وشعبوية الأردوغانالكوفية استمع إلى تسجيل صوتي أثناء احتجاز إيران لناقلة بريطانية العام المنصرمالكوفية تسجيل صوتي نادر للشهيد صدام حسين.. يهاجم فيه "الموالين لإيران"الكوفية معاناة الفلسطينيين حاضرة في عروض ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيالكوفية مساع إسرائيلية لشق صفوف المقدسيين واستغلال الخلافات الفتحاوية لاضعاف الحالة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يشارف على نهاية بناء جداره على طول حدود القطاعالكوفية السماك: تسعيرة الـ4 شواقل للمولدات الكهربائية لن تعود مطلقاالكوفية فيديو_ سري نسيبة: الاحتلال يحاول شق صفوف المقدسيين مستغلًا الخلافات الفتحاوية في المزاودة على القائد دحلانالكوفية فيديو_ عصفور: هناك من تعامل مع التطبيع السوداني كصدمة.. وهو غير ذلك على الإطلاقالكوفية الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنيةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزل جنوب الخليلالكوفية الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهاالكوفية حقوق الإنسان المُكتسبة وفرص القرن الحادي والعشرينالكوفية داخلية غزة تؤكد استمرار حظر التجول المسائيالكوفية خاص_ صور وفيديو|| أنقذوا ماهر.. تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية دعما للأسير الأخرسالكوفية الاحتلال يثبت الاعتقال الإداري لأسير من جنينالكوفية محافظ بيت لحم يقرر إغلاق مديرية الحكم المحلي بسبب كوروناالكوفية الحدائق التوراتية.. أخطر مشروع تهويدي لمحو الآثار الفلسطينية وتغيير معالم القدسالكوفية يا مسيحيي الشرق.. شكراً لكمالكوفية العراق: عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الأمنالكوفية

وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة

07:07 - 26 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت صحة غزة، صباح اليوم السبت، عن تسجيل حالة وفاة واحدة، و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتعافي 120 حالة، بعد فحص 2073 عينة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقالت الصحة، في تقريرها اليومي، إن المواطن أحمد فيصل رمضان 70 عاماً، توفي في قسم العناية المركزة بمستشفى غزة الأوروبي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.
وبالإصابات الجديدة يرتفع الإجمالي التراكمي للمصابين في قطاع غزة، منذ مارس/ آذار الماضي، إلى 2725 مصاباً، تعافى منهم 1060 حالة، ولا زال 1646 مصاباً يتلقون العلاج، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 19 حالة.
وقال أشرف القدرة، الناطق باسم الصحة، إنه تقرر اعتماد بروتوكول حجر العائدين عبر معبر رفح لمدة أسبوع واحد، وفي اليوم الخامس يتم إجراء المسح المخبري للمستضافين.
وبين القدرة، أنه في حال ظهرت نتيجة الفحص سلبية، فإن المواطن يعود إلى منزله في اليوم السابع، وفق نظام صحي ويحجر نفسه في بيته مدة أسبوع أخر، وإن كانت إيجابية يتم عزله في مستشفى العزل إلى حين تماثله للشفاء.
وأكد، أنه تم تجهيز مراكز الحجر الصحي في جنوب قطاع غزة وشماله وفي خانيونس، بالإضافة إلى تجهيز بعض الفنادق لكبار السن والحالات المرضية.
كما تم تخصيص مراكز لإجراء الفحص المخبري لكافة المسافرين في مختلف محافظات القطاع قبل مغادرتهم وفق كشوفات الداخلية، حيث أجرت مراكز الفحص أمس 628 مسحة للمغادرين يوم الأحد مجانًا
.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق