اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
نادي الأسير يعلن إصابة أبو وعر بورم سرطاني جديدالكوفية تأجيل جلسة مفاوضات ترسيم الحدود بين لبنان و"إسرائيل"الكوفية مصر والسودان وإثيوبيا يستأنفون مفاوضات سد النهضة غداالكوفية أبو خوصة: لا داعي لمهرجانات البيانات والتصريحات الفارغة.. فلسطين تستحق الأفضلالكوفية عمر: وحدة فتح وإنهاء الانقسام الطريق لاستعادة قوة الموقف الفلسطينيالكوفية صحة الاحتلال: 559 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أبرز عناوين الصحف العربية فيما يخص الشأن الفلسطينيالكوفية الجزائر: ناشط فلسطيني يعلن إضرابه المفتوح تضامنا مع الأسير الأخرسالكوفية نابلس: إغلاق مكتب ضريبة الدخل ومدرستين بسبب كوروناالكوفية الأسير الأخرس يواصل إضرابه لليوم الـ92 وسط تدهور خطير على صحتهالكوفية خاص بالفيديو|| دلياني: الاحتلال يواجه أي نشاط لتيار الإصلاح في القدس بالمصادرة أو الاعتقالاتالكوفية تايلاند: تظاهرات تطالب باستقالة رئيس الوزراءالكوفية الاحتلال يهدم منزلا غرب جنينالكوفية صحة غزة: 152 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يستولي على عشرات الدونمات غرب بيت لحمالكوفية وفاة عامل فلسطيني سقط من علو في الداخل المحتلالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية كابينيت الكورونا: عودة المدارس الابتدائية الأسبوع القادمالكوفية أذربيجان وأرمينيا تتعهدان بوقف إطلاق النار مجدداالكوفية سلفيت: الاحتلال يقتلع عشرات أشجار الزيتون المعمرةالكوفية

كاميرا آيفون الجديدة تقلق سامسونغ

10:10 - 27 سبتمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: انتشرت الشائعات حول هاتف آيفون 12 الجديد منذ أشهر، ليثير التكهنات بشأن تحديثات كبيرة قادمة، قد تقلق هواتف أندرويد المنافسة، وعلى رأسها شركة سامسونغ.
ولا يزال هناك العديد من الأمور المجهولة بشأن الهاتف الجديد، والذي سنكتشف تفاصيله في مؤتمر أبل القادم نهاية الشهر الجاري، ولكن التقارير تشير إلى تغيير كبير في كاميرا الهاتف، التي تسعى الشركة في جعلها الكاميرا الأفضل في السوق بفارق واضح عن المنافسين.
وأشار تقرير جديد، من موقع ديجي تايمز، إلى أن أبل تركز في تطويراتها على التصوير والفيديو في آيفون 12، وأن المنافسين سيبتعدون بوضوح عن أبل في هذه التكنولوجيا.
ويتميز هاتف آيفون 11 برو بعدسة P5 للكاميرا فائقة الدقة، وعدسة 6 Pلكل من الكاميرات المقربة والكاميرات ذات الزاوية العريضة.
وتحتوي الهواتف الذكية الأكثر تميزا في السوق على P5و 6 P ناصر بصرية، والتي تتحد لتصحيح الانحراف اللوني، والتشويه، وغيرها من الاهتزازات البصرية.
وسيمثل التبديل إلى وحدة عدسة 7 P سبعة عناصر، وبينما لا تضمن العناصر الإضافية وحدها جودة صورة أفضل، إلا أنها تمثل نقلة نوعية في الصورة، باستخدام البرنامج المناسب لها.
ويقال أيضا أن آيفون 12، يحتوي على مستشعرات كاميرا بدقة 12 ميغا بكسل، ولكن مع مستشعرات أكبر للمساعدة في الصور التي تم التقاطها في حالات الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى ضبط تلقائي للصورة.
ووفقا للموقع، فإذا كانت العدسة 7 Pالجديدة بمثابة مكافأة إضافية تقدمها أبل إلى المستخدمين، أيضا توقع تغييرات كبيرة أخرى في التكنولوجيا الأخرى للهاتف، للتفوق بشكل واضح على المنافسين.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق