اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020م
البرلمان العربي يدعو إلى إجراء انتخابات حرة ونزيهة في فلسطينالكوفية مصرع شاب بحادث سير في قلقيليةالكوفية انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد إصابات كوروناالكوفية كابينيت كورونا: بدء تخفيف القيود الأحد القادمالكوفية وزير الداخلية: نتوقع المزيد من الهجمات في الأراضي الفرنسيةالكوفية تراجع حزب الليكود أمام يمينا في استطلاعات الرأيالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يقتحم قرية بيت دجن شرقي نابلسالكوفية لليوم الـ96.. الأخرس يواصل إضرابه رفضا لاعتقاله الإداريالكوفية هيئة الأسرى: تفاقم حالة الأسير أبو وعر في أول جلسات علاجهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية نابلس: مستوطنون يقطعون شبكتي المياه والكهرباء في قرية الساويةالكوفية انقطاع الكهرباء عن عشرات المدن في دولة الاحتلالالكوفية جنين: إصابة 3 شبان برصاص الاحتلالالكوفية صحة غزة: وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 3 درجاتالكوفية الاحتلال يطلق النار تجاه المزارعين شرقي خانيونسالكوفية فلسطين ليست قميص عثمانالكوفية فيديو خاص|| كتابة الشعر .. عثمان الزاملي شاب فلسطيني موهوب منذ الصغرالكوفية فيديو خاص|| خسارة المزارعين سبب ارتفاع أسعار الخضرواتالكوفية

إدارة سجن الدامون تواصل عزل 4 أسيرات في الحجر الصحي

11:11 - 27 سبتمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: تواصل إدارة سجن الدامون، عزل أربع أسيرات في الحجر الصحي، وذلك بعد مخالطتهن لأحد الممرضين، الذي تبين لاحقاً إصابته بفيروس كورونا.
وأوضح نادي الأسير، أنه تم أخذ عينات من الأسيرات المخالطات اليوم وهن، أنسام شواهنة، وأماني الحشيم، وليان كايد، وشروق دويات.
وحمّل النادي، إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مصير الأسيرات، مطالباً كافة جهات الاختصاص، وعلى رأسها الصليب الأحمر الدولي، ببذل الجهود اللازمة للاطمئنان على الأسيرات وطمأنة عائلاتهن، ومتابعة أوضاعهن.
ودعا، للضغط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى المرضى وكبار السن والأسيرات والأطفال، والسماح بوجود لجنة طبية محايدة لمتابعتهن صحياً، خاصة مع استمرار انتشار الفيروس بشكل كبير لدى الاحتلال.
ويُشار، إلى أن الأسيرة أنسام شواهنة من قلقيلية، وهي محكومة بالسجن لمدة 5 أعوام، وأماني الحشيم من القدس، وهي محكومة بالسجن لمدة عشرة أعوام، وشروق دويات من القدس، وهي محكومة بالسّجن 16 عاماً، فيما لا تزال الأسيرة ليان كايد من نابلس موقوفة.
ويذكر، أن 31 أسيراً، أُصيبوا بفيروس كورونا في سجون الاحتلال، بينهم أسيران اُكتشفت إصابتهما عقب الإفراج عنهما بيوم.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق