اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020م
قطاع غزة يحتضر تجارياالكوفية روسيا بوتين: سياسة "صفر أعداء"الكوفية بلا همس.. خارج النصالكوفية بالفيديو|| د. عوض: اقتحام مخيم الأمعري ثأري.. والسلطة تستهدف اجتثاث تيار الإصلاح من الضفةالكوفية مصرع شاب بحادث سير في قلقيليةالكوفية انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد إصابات كوروناالكوفية كابينيت كورونا: بدء تخفيف القيود الأحد القادمالكوفية وزير الداخلية: نتوقع المزيد من الهجمات في الأراضي الفرنسيةالكوفية تراجع حزب الليكود أمام يمينا في استطلاعات الرأيالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يقتحم قرية بيت دجن شرقي نابلسالكوفية البرلمان العربي يدعو إلى إجراء انتخابات حرة ونزيهة في فلسطينالكوفية هيئة الأسرى: تفاقم حالة الأسير أبو وعر في أول جلسات علاجهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية نابلس: مستوطنون يقطعون شبكتي المياه والكهرباء في قرية الساويةالكوفية انقطاع الكهرباء عن عشرات المدن في دولة الاحتلالالكوفية جنين: إصابة 3 شبان برصاص الاحتلالالكوفية لليوم الـ96.. الأخرس يواصل إضرابه رفضا لاعتقاله الإداريالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 3 درجاتالكوفية صحة غزة: وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

أرمينيا تعلن حالة الحرب والتعبئة العامة في البلاد

11:11 - 27 سبتمبر - 2020
الكوفية:

يريفان: أعلنت الحكومة الأرمينية في قرار لها، اليوم الأحد، حالة الحرب والتعبئة العامة في البلاد بسبب أحداث قرة باغ.
وكان نيكول باشينيان، رئيس الوزراء الأرميني،  قد أعلن في وقت سابق أن سلطات بلاده تدرس إمكانية إعلان حالة الحرب والتعبئة العامة الجزئية.
وكتب باشينيان، عبر صفحته على موقع فيسبوك، اليوم الأحد، يتم الإعلان عن حالة الحرب والتعبئة العامة بقرار من حكومة جمهورية أرمينيا، وسيسري القرار بعد نشره رسمياً.

وأضاف، إنني أدعو الجنود المعينين في القوات إلى المثول أمام مفوضياتهم العسكرية في المناطق.
وفي وقت سابق من اليوم الأحد، قالت وزارة الدفاع الأذربيجانية، إن القوات المسلحة الأرمينية أطلقت النار على المناطق السكنية الواقعة على خط التماس في قرة باغماُ أدى إلى مقتل مدنيون.
وبحسب وزارة الدفاع الأرمينية، فإن قرة باغ"تعرضت لهجمات جوية وصاروخية.
وأفاد فغرام بوغوسيان، المتحدث الصحفي باسم رئيس جمهورية ناغورني قرة باغ المعترف بها من جانب واحد، أن المناطق المدنية في قرة باغ، بما في ذلك العاصمة ستيباناكيرت، قد تعرضت لنيران المدفعية، ودعا السكان للنزول إلى الملاجىء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق