اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020م
عاجل
  • 3 إصابات بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن شرق نابلس
محكمة الاحتلال ترفض التماس الأسير الزغيرالكوفية صحة غزة تنشر الخارطة الوبائية لمصابي كورونا اليوم الجمعةالكوفية 3 إصابات بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن شرق نابلسالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليومالكوفية قطاع غزة يحتضر تجارياالكوفية روسيا بوتين: سياسة "صفر أعداء"الكوفية بلا همس.. خارج النصالكوفية بالفيديو|| د. عوض: اقتحام مخيم الأمعري ثأري.. والسلطة تستهدف اجتثاث تيار الإصلاح من الضفةالكوفية مصرع شاب بحادث سير في قلقيليةالكوفية انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد إصابات كوروناالكوفية كابينيت كورونا: بدء تخفيف القيود الأحد القادمالكوفية وزير الداخلية: نتوقع المزيد من الهجمات في الأراضي الفرنسيةالكوفية تراجع حزب الليكود أمام يمينا في استطلاعات الرأيالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يقتحم قرية بيت دجن شرقي نابلسالكوفية البرلمان العربي يدعو إلى إجراء انتخابات حرة ونزيهة في فلسطينالكوفية هيئة الأسرى: تفاقم حالة الأسير أبو وعر في أول جلسات علاجهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية نابلس: مستوطنون يقطعون شبكتي المياه والكهرباء في قرية الساويةالكوفية انقطاع الكهرباء عن عشرات المدن في دولة الاحتلالالكوفية

فيديو|| أبو جراد لـ"الكوفية": حكومات رام الله المتعاقبة تفننت في فرض أبشع العقوبات ضد قطاع غزة

17:17 - 27 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: أكد عارف أبو جراد نقيب الموظفين العموميين في المحافظات الجنوبية، مساء اليوم الأحد، أن حكومات رام الله المتعاقبة تفننت في فرض أبشع العقوبات ضد قطاع غزة.

وقال أبو جراد، في تصريحات خاصة لـ"الكوفيةإن "قضية رواتب الموظفين بدأت منذ بداية عهد حكومة رامي الحمد لله، الذي أخرج من جعبته أبشع العقوبات التي فرضت على موظفي السلطة في قطاع غزة والتمييز الجغرافي ما بين موظفي الضفة وغزة".

وأضاف، "أتى علينا الدكتور محمد اشتية بالوعود التي أعلنها على الملأ بأن هذه العقوبات جائرة وظالمة ولكن للأسف من فبراير العام الماضي لا تزال الحكومة تفرض العقوبات على أبناء شعبنا في قطاع غزة".

وأوضح أن هناك استحقاقات للموظفين منذ مارس 2017، مشددا على أن الخصومات لا تزال سارية حتى اللحظة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق