اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020م
مصرع شاب بحادث سير في قلقيليةالكوفية انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد إصابات كوروناالكوفية كابينيت كورونا: بدء تخفيف القيود الأحد القادمالكوفية وزير الداخلية: نتوقع المزيد من الهجمات في الأراضي الفرنسيةالكوفية تراجع حزب الليكود أمام يمينا في استطلاعات الرأيالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يقتحم قرية بيت دجن شرقي نابلسالكوفية لليوم الـ96.. الأخرس يواصل إضرابه رفضا لاعتقاله الإداريالكوفية هيئة الأسرى: تفاقم حالة الأسير أبو وعر في أول جلسات علاجهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية نابلس: مستوطنون يقطعون شبكتي المياه والكهرباء في قرية الساويةالكوفية انقطاع الكهرباء عن عشرات المدن في دولة الاحتلالالكوفية جنين: إصابة 3 شبان برصاص الاحتلالالكوفية صحة غزة: وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 3 درجاتالكوفية الاحتلال يطلق النار تجاه المزارعين شرقي خانيونسالكوفية فلسطين ليست قميص عثمانالكوفية فيديو خاص|| كتابة الشعر .. عثمان الزاملي شاب فلسطيني موهوب منذ الصغرالكوفية فيديو خاص|| خسارة المزارعين سبب ارتفاع أسعار الخضرواتالكوفية فيديو خاص|| أبرز فيتامينات البشرة ومصادرها الطبيعيةالكوفية

"المعارضة السورية": أردوغان ينقل المرتزقة للقتال ضد أرمينيا مقابل 1500 دولار شهريا

18:18 - 28 سبتمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: كشفت فصائل المعارضة السورية، مساء اليوم الإثنين، أن النظام التركي، يقوم بنقل المرتزقة من الأراضي السورية إلى أذربيجان للقتال ضد الجيش الأرمني، مقابل راتب شهري 1500 دولار، حسبما ذكرت وكالة رويترز للأنباء.

وقال اثنان من المرتزقة، إن "قادة الكتائب السورية أبلغوهما بأنهما سيحصلان على حوالي 1500 دولار شهرياً"، بينما قال مقاتل ثالث، من فصيل جيش النخبة  أحد الفصائل المسلحة الموالية لتركيا، إنه أُبلغ بنشر ما يقرب من 1000 سوري في أذربيجان.

وتحدث معارضون آخرون، رفضوا كشف أسمائهم، عن أعداد تتراوح بين 700 و1000، وقال الرجلان اللذان تحدثا إلى رويترز في الأسبوع الماضي إنهما يتوقعان إيفادهما في 25 سبتمبر/ أيلول الجاري لحراسة منشآت لكن ليس للقتال.

في شأن متصل، هاجمت أرمينيا، النظام التركي الذي يرأسه رجب طيب أردوغان، معتبرة إياه سبب اشتعال الأمور مع أذربيجان بعدما تعهد بدعمها بكل قوة في مواجهة أرمينيا.

وقالت وزارة الخارجية الأرمينية، إن" تركيا تقوم بتجنيد إرهابيين من مناطق تسيطر عليها فى سوريا"، في إشارة منها إلى إن تركيا تقوم بإرسالهم إلى مناطق النزاع في ناغورنو كاراباغ "، مضيفة، أن تركيا بأفعالها هذه  تضع نفسها في موقع عدواني ضد أرمينيا.

وتدعم أوروبا أرمينيا بينما تدعم تركيا أذربيجان، في عدائها، متجاوزة الأعراف الدبلوماسية، حيث أعلنت أنقرة أمس أنها تدعم باكو بكل الطرق الممكنة، وهو ما جعل أرمينيا تحذر تركيا من مغبة الاستمرار في إشعال الصراع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق