اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020م
مصرع شاب بحادث سير في قلقيليةالكوفية انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد إصابات كوروناالكوفية كابينيت كورونا: بدء تخفيف القيود الأحد القادمالكوفية وزير الداخلية: نتوقع المزيد من الهجمات في الأراضي الفرنسيةالكوفية تراجع حزب الليكود أمام يمينا في استطلاعات الرأيالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يقتحم قرية بيت دجن شرقي نابلسالكوفية لليوم الـ96.. الأخرس يواصل إضرابه رفضا لاعتقاله الإداريالكوفية هيئة الأسرى: تفاقم حالة الأسير أبو وعر في أول جلسات علاجهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية نابلس: مستوطنون يقطعون شبكتي المياه والكهرباء في قرية الساويةالكوفية انقطاع الكهرباء عن عشرات المدن في دولة الاحتلالالكوفية جنين: إصابة 3 شبان برصاص الاحتلالالكوفية صحة غزة: وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 3 درجاتالكوفية الاحتلال يطلق النار تجاه المزارعين شرقي خانيونسالكوفية فلسطين ليست قميص عثمانالكوفية فيديو خاص|| كتابة الشعر .. عثمان الزاملي شاب فلسطيني موهوب منذ الصغرالكوفية فيديو خاص|| خسارة المزارعين سبب ارتفاع أسعار الخضرواتالكوفية فيديو خاص|| أبرز فيتامينات البشرة ومصادرها الطبيعيةالكوفية

"بريميرليغ".. أستون فيلا يقسو على فولهام بثلاثية نظيفة

18:18 - 28 سبتمبر - 2020
الكوفية:

لندن: حقق فريق أستون فيلا، فوزًا كبيرًا على نظيره فولهام، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليغ".

هدف أستون فيلا الأول جاء عن طريق جاك جيراليش في الدقيقة الرابعة من متابعة للكرة الرائعة التي أرسلها  زميله ماكجين.

وجاء الهدف الثاني عن طريق هوريهان في الدقيقة 15، من تسديدة أرضية رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أستون فيلا بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، هز مينجز شباك فولهام موقعًا على الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 47.

وشارك المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة حتى تم استبداله في الدقيقة 84 بزميله تراوري، فيما جلس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة السادسة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد فولهام عند صفر نقطة في المركز العشرين والأخير.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق