اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
مسلمو فرنسا بين عنصرية ماكرون وشعبوية الأردوغانالكوفية استمع إلى تسجيل صوتي أثناء احتجاز إيران لناقلة بريطانية العام المنصرمالكوفية تسجيل صوتي نادر للشهيد صدام حسين.. يهاجم فيه "الموالين لإيران"الكوفية معاناة الفلسطينيين حاضرة في عروض ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيالكوفية مساع إسرائيلية لشق صفوف المقدسيين واستغلال الخلافات الفتحاوية لاضعاف الحالة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يشارف على نهاية بناء جداره على طول حدود القطاعالكوفية السماك: تسعيرة الـ4 شواقل للمولدات الكهربائية لن تعود مطلقاالكوفية فيديو_ سري نسيبة: الاحتلال يحاول شق صفوف المقدسيين مستغلًا الخلافات الفتحاوية في المزاودة على القائد دحلانالكوفية فيديو_ عصفور: هناك من تعامل مع التطبيع السوداني كصدمة.. وهو غير ذلك على الإطلاقالكوفية الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنيةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزل جنوب الخليلالكوفية الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهاالكوفية حقوق الإنسان المُكتسبة وفرص القرن الحادي والعشرينالكوفية داخلية غزة تؤكد استمرار حظر التجول المسائيالكوفية خاص_ صور وفيديو|| أنقذوا ماهر.. تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية دعما للأسير الأخرسالكوفية الاحتلال يثبت الاعتقال الإداري لأسير من جنينالكوفية محافظ بيت لحم يقرر إغلاق مديرية الحكم المحلي بسبب كوروناالكوفية الحدائق التوراتية.. أخطر مشروع تهويدي لمحو الآثار الفلسطينية وتغيير معالم القدسالكوفية يا مسيحيي الشرق.. شكراً لكمالكوفية العراق: عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الأمنالكوفية

خاص بالصور والفيديو|| مواطن غزي يستغل وقت فراغه بالحجر الصحي في صناعة أفران الطين

17:17 - 30 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة- كتب عمرو طبش|| بعدما ضاقت الحياة عليه، وأصبح الحصول على دخل يعينه على مواجهة صعابها أمر صعب، في ظل إجراءات كورونا الاحترازية، هداه تفكيره إلى صناعة أفران الطين التراثية وبيعها، لتحقيق دخل يعينه على إعالة أسرته.

المواطن مهند النجار، من محافظة خانيونس، قرر استثمار وقته في الحجر المنزلي الإجباري المفروض بسبب إجراءات مواجهة كورونا، في صناعة أفران الطين التراثية وبيعها، لإعالة أسرته في ظل الظروف المعيشية الصعبة في مدينة خانيونس.

يقول المواطن النجار، في تصريحات لـ"الكوفية"، إنه "يعمل كان يعمل بائع منظفات، وبعد انتشار جائحة كورونا في القطاع، وانهيار الوضع الاقتصادي، بعد فرض الإجراءات الاحترازية، فكر في استغلال فترة الحجر في شيء مفيد، فقرر صناعة فرن من الطين لمنزله، وبعدها قرر صنع فرن من للطبخ، وهو ما لاقى استحسان من أهل بيته، فقرر التوسع ونشر صور لأفرانه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت الطلبات تنهال عليه للحصول على أفران الطين".

وأوضح أن الانقطاع الدائم للكهرباء، وارتفاع أسعار غاز الطبخ جعل الإقبال على أفران الطين مرتفعاً، خاصة أن هذه الأفران لا تحتاج إلا للأخشاب والورق، وغير مكلفة مقارنة بأفران الغاز والكهرباء.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق