اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
مسلمو فرنسا بين عنصرية ماكرون وشعبوية الأردوغانالكوفية استمع إلى تسجيل صوتي أثناء احتجاز إيران لناقلة بريطانية العام المنصرمالكوفية تسجيل صوتي نادر للشهيد صدام حسين.. يهاجم فيه "الموالين لإيران"الكوفية معاناة الفلسطينيين حاضرة في عروض ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيالكوفية مساع إسرائيلية لشق صفوف المقدسيين واستغلال الخلافات الفتحاوية لاضعاف الحالة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يشارف على نهاية بناء جداره على طول حدود القطاعالكوفية السماك: تسعيرة الـ4 شواقل للمولدات الكهربائية لن تعود مطلقاالكوفية فيديو_ سري نسيبة: الاحتلال يحاول شق صفوف المقدسيين مستغلًا الخلافات الفتحاوية في المزاودة على القائد دحلانالكوفية فيديو_ عصفور: هناك من تعامل مع التطبيع السوداني كصدمة.. وهو غير ذلك على الإطلاقالكوفية الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنيةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزل جنوب الخليلالكوفية الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهاالكوفية حقوق الإنسان المُكتسبة وفرص القرن الحادي والعشرينالكوفية داخلية غزة تؤكد استمرار حظر التجول المسائيالكوفية خاص_ صور وفيديو|| أنقذوا ماهر.. تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية دعما للأسير الأخرسالكوفية الاحتلال يثبت الاعتقال الإداري لأسير من جنينالكوفية محافظ بيت لحم يقرر إغلاق مديرية الحكم المحلي بسبب كوروناالكوفية الحدائق التوراتية.. أخطر مشروع تهويدي لمحو الآثار الفلسطينية وتغيير معالم القدسالكوفية يا مسيحيي الشرق.. شكراً لكمالكوفية العراق: عشرات الإصابات خلال مواجهات مع الأمنالكوفية

الأغا: أبناء "فتح" في غزة يتعرضون للظلم والاهانة والمركزية لم تحرك ساكنا

19:19 - 30 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: عبر د.زكريا الأغا القيادي السابق في منظمة التحرير الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، عن أسفه لما يتعرض له أبناء حركة فتح ومنظمة التحرير في المحافظات الجنوبية من قبل السلطة الفلسطينية.

وقال الأغا في منشورٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك)، "للأسف ابناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح خاصه وابناء (م.ت. ف) في قطاع غزة كالأيتام على موائد اللئام يتعرضون للظلم والاهانة والتمييز الجغرافي وهضم حقوقهم ومرجعياتهم المركزية لا تحرك ساكنا".

وأضاف، "أمام هذا الوضع المأساوي أين اللجنة التنفيذية لمنظمه التحرير؟ أين اللجنة المركزية لحركة فتح مما يجري في قطاع غزه؟ أين هم من حقوق ابنائهم ومعاناتهم؟". وأشار إلى ان حالة الصمت المطبق التي تعتري قيادة السلطة والحكومة تدلل على موافقة قيادة السلطة على ما يجري لأبناء حركة فتح ومنظمة التحرير في قطاع غزة.

وحذر الأغا من خطورة هذه الإجراءات، لافتاً أنه لم يعد بالإمكان السكوت على هذا الظلم الذي تتعرض له المحافظات الجنوبية.

 

للاسف ابناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح خاصه وابناء م٠ت٠ف في قطاع غزة كالايتام على موائد اللئام يتعرضون للظلم...

تم النشر بواسطة ‏‎Zakaria AlAgha‎‏ في الأربعاء، ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق