اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
تطبيع نتنياهو يخدم اليسارالكوفية ترمب وبايدن والنظام الأميركي المعطوب!الكوفية بالفيديو|| د. عوض: اقتحام مخيم الأمعري ثأري.. والسلطة تستهدف اجتثاث تيار الإصلاح من الضفةالكوفية إردوغان يعادي الغرب في معركة «هم ونحن»!الكوفية لا حلول إلا هذا الحل بعد صراع 70 عاماً وأكثر!الكوفية "يديعوت".. إمداد غزة بأنبوب غاز إسرائيلي لتشجيع «حماس» على تسوية ملف الأسرىالكوفية الاحتلال يسيج أراض محازية لتجمع "غوش عتصيون" جنوب بيت لحمالكوفية "السمران" يفوز على مركز جنين في دوري الدرجة الأولىالكوفية خاص بالفيديو|| الدريملي: المخيمات خط الدفاع الأول عن القضية ولا يوجد مبرر للاعتداء عليهاالكوفية مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية إعلان مهم من صحة غزة بخصوص فحص PCR للعائدين إلى القطاعالكوفية "حشد" تطالب شركة "جوال" بتخفيض أسعار الخدمات التي تقدمها لمشتركيهاالكوفية الخارجية: 99 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية الخارجية: إعلان مهم للطلبة والمواطنين المسجلين للسفر إلى لندن ونيويوركالكوفية الاحتلال يعلن انتهاء مناورة "السهم الفتاك"الكوفية الاحتلال يقتحم العيسوية ويزيل لافتة تهنئة بالمولد النبويالكوفية "كاف": تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمىالكوفية الاحتلال يقتحم منزل خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبريالكوفية إسلامي قلقيلية يتعادل سلبيا مع كرمل يطا في دوري الاحتراف الجزئيالكوفية انفصال براد بيت عن حبيبته بعد 3 أشهر على ارتباطهماالكوفية

تويوتا تدرس وقف طرح لاند كروزر في أمريكا

11:11 - 15 أكتوبر - 2020
الكوفية:

واشنطن: ذكرت تقارير عن دراسة شركة تويوتا اليابانية الرائدة في مجال صناعة السيارات، أن الشركة تفكر في إيقاف طرح طراز لاند كروزر الفاخر الشهير في سوق الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر موقع "موتور 1" أن تويوتا ترغب في تطبيق قرارها بوقف طرح لاند كروزر الشهيرة في السوق الأمريكي مع نهاية عام 2021.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها تويوتا لقرار وقف طرح بعض طرازاتها في عدة أسواق عالمية إذ أنها طبقت هذا الأمر من قبل على بعض سيارتها من فئة SUV.

وبرغم أن تويوتا لم تعلن عن القرار بشكل رسمي حتى الآن فإن أكبر المواقع العالمية الخاصة بالسيارات تؤكد أن الشركة اليابانية تدرس القرار بجدية.

ولم تكشف التقارير عن سبب تفكير تويوتا في هذا القرار ولكن يبدو أن الشركة اليابانية غير راضية عن نسبة مبيعات لاند كروزر في السوق الأمريكي خاصة وأنها تواجه منافسة شرسة أمام أكثر من طراز أمريكي.

ويعرف عن الشعب الأمريكي ميله إلى شراء السيارات التي تعود لشركات محلية لثقتهم بشكل أكبر في قدراتها.

وتؤكد التقارير أن تويوتا ستظل تطرح سيارة لكزس LX التابعة إلى نفس فئة لاند كروزر ولكن مع اقتصار المحركات المتاحة على V6 بدلا من محرك V8 بسعة 5.7 لتر الذي تعمل به النسخ الموجودة في السوق الأمريكي حالياً.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق