اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
طرق التخلص من احمرار البشرة بسهولةالكوفية الأردن: انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى بدون جمهورالكوفية 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في ميلانالكوفية شاهدا|| مذيعة "الكوفية" تبكي الأسير ماهر الأخرس على الهواء مباشرةالكوفية الولايات المتحدة تطالب جميع القوات الأجنبية بمغادرة ليبياالكوفية غزة: مباحث كورونا تغلق 49 محلا ومنشأة مخالفةالكوفية إصابة سكرتيرة في مكتب نتنياهو بفيروس كوروناالكوفية توتر في سجن ريمون بعد اقتحام قوات القمع قسم 7الكوفية الأسير المضرب ماهر الأخرس.. تسعون انتفاضة وأكثر في جسدالكوفية «داعش» المتضائل: المخاطر الكامنةالكوفية للمرأة الفلسطينية في يومها الوطني وردة وسلامالكوفية خاص بالفيديو|| "المرأة الفلسطينية" رمزا للتضحية وسندان القضية.. "ما بين الزنزانة وتعذيب السجان"الكوفية شاهد|| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية فيديو|| اتحاد لجان المرأة ينظم وقفة تضامنية مع الأسيرين الأخرس وجرارالكوفية هيئة الأسرى: انتهاكات جسيمة بحق الأسيرات الفلسطينيات في السجون الإسرائيليةالكوفية الاحتلال يستخدم آلية جديدة لمصادرة أراضي المقدسيينالكوفية الداخل المحتل: مصرع عامل فلسطيني سقط من علوالكوفية استئناف الدراسة بدوام جزئي لطلاب السابع حتي الحادي عشرالكوفية أسير من الخليل يواصل إضرابه عن الطعام منذ أسبوعالكوفية لا يزال القوس مفتوحاًالكوفية

المهرجان الدولي للموضة..

انطلاق النسخة 35 من أقدم مسابقة لمصممي الأزياء الشباب حول العالم

06:06 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

باريس: انطلقت، أمس الجمعة، في إيير بجنوب فرنسا الدورة الخامسة والثلاثون من المهرجان الدولي للموضة الذي يحمل Arles هذه المدينة ويشكّل محطة مهمة للمصممين الشباب الصاعدين.  
وقال مؤسس المهرجان ومديره جان بيار بلان لوكالة فرانس برس إن إقامة المهرجان هذه السنة "كانت ضرورية أيّاً كان الثمن" نظراً إلى أهميته بالنسبة إلى المصممين الشباب الذين اختيروا قبل ستة أشهر لتقديم أعمالهم خلاله.
وتشمل هذه الدورة إقامة عروض ومعارض ولقاءات مفتوحة للجمهور، ولكن بنصف القدرة الاستيعابية.  
وستتاح الفرصة للمصممين العشرة الذين تختارهم لجنة التحكيم للمشاركة في النهائيات، ليقدموا أعمالهم ضمن عروض حيّة. 
ويترأس اللجنة مؤسس علامة "جي دبليو أندرسون" التجارية الأيرلندي جوناثان أندرسون، وتضم أعضاء آخرين من بينهم العارضة الأمريكية كايا غيربر، ابنة العارضة سيندي كروفورد.
وقالت رئيسة المهرجان باسكال موسار، إن "المهرجان مختلف، لكنه قوي". وأضافت "إنه طريقتنا للرد على هذا الحزن الذي نراه. إنه الوقت المناسب للنهوض مجدداً".  
وكان من المفترض أن تقام هذه النسخة أصلاً في أبريل/نيسان الفائت لكنها أرجئت بسبب تدابير الحجر والأزمة الصحية.  
ويًُعد هذا المهرجان أقدم مسابقة في العالم لمصممي الأزياء الشباب، سبق أن كان الفوز في المهرجان نقطة انطلاق لمصممين برزوا لاحقاُ، كالبلجيكي أنتوني فاكساريلو، المدير الفني لدار "سان لوران"، والهولنديين راشمي بوتر وليسي هيريبروغ اللذين عيّنا في الإدارة الفنية لدار "نينا ريتشي" الفرنسية. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق