اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
فيتامين "أ" مفتاح خسارة الوزن في الشتاءالكوفية طرق التخلص من احمرار البشرة بسهولةالكوفية الأردن: انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى بدون جمهورالكوفية 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في ميلانالكوفية شاهدا|| مذيعة "الكوفية" تبكي الأسير ماهر الأخرس على الهواء مباشرةالكوفية الولايات المتحدة تطالب جميع القوات الأجنبية بمغادرة ليبياالكوفية غزة: مباحث كورونا تغلق 49 محلا ومنشأة مخالفةالكوفية إصابة سكرتيرة في مكتب نتنياهو بفيروس كوروناالكوفية توتر في سجن ريمون بعد اقتحام قوات القمع قسم 7الكوفية الأسير المضرب ماهر الأخرس.. تسعون انتفاضة وأكثر في جسدالكوفية «داعش» المتضائل: المخاطر الكامنةالكوفية للمرأة الفلسطينية في يومها الوطني وردة وسلامالكوفية خاص بالفيديو|| "المرأة الفلسطينية" رمزا للتضحية وسندان القضية.. "ما بين الزنزانة وتعذيب السجان"الكوفية شاهد|| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية فيديو|| اتحاد لجان المرأة ينظم وقفة تضامنية مع الأسيرين الأخرس وجرارالكوفية هيئة الأسرى: انتهاكات جسيمة بحق الأسيرات الفلسطينيات في السجون الإسرائيليةالكوفية الاحتلال يستخدم آلية جديدة لمصادرة أراضي المقدسيينالكوفية الداخل المحتل: مصرع عامل فلسطيني سقط من علوالكوفية استئناف الدراسة بدوام جزئي لطلاب السابع حتي الحادي عشرالكوفية أسير من الخليل يواصل إضرابه عن الطعام منذ أسبوعالكوفية

الأسير الأخرس يواصل إضرابه لليوم الـ83 وسط مخاوف على حياته

06:06 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: يواصل الأسير ماهر الأخرس من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، اليوم السبت، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ83 على التوالي، رفضًا لاعتقاله الإداري.

ويرقد الأسير الأخرس في مستشفى "كابلان" الإسرائيلي، وسط ظروف صحية خطيرة للغاية، ويقابل ذلك برفض وتعنت من قبل الاحتلال بالاستجابة لمطلبه المتمثل بإنهاء اعتقاله الإداري.

ويعاني الأخرس من الإعياء والاجهاد الشديدين، وآلام في المفاصل والبطن والمعدة، وصداع دائم في الرأس، إضافة لفقدان حاد في الوزن، وحالة عدم اتزان، وعدم القدرة على الحركة، وفقدان الكثير من السوائل الأملاح، كما تأثرت حاستي السمع والنطق لديه.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إن هناك تخوفات من أن يؤثر ذلك على وظائف الأعضاء الحيوية في جسده، كالكلى والكبد والقلب، وبالتالي تكون حياته عرضة للخطر بشكل مفاجئ وفي أية لحظة، وقد تلجأ إدارة المستشفى إلى التغذية القسرية تحت ذريعة التدخل الاضطراري للحفاظ على حياته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق