اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
الفيكتوريون العربالكوفية فيتامين "أ" مفتاح خسارة الوزن في الشتاءالكوفية طرق التخلص من احمرار البشرة بسهولةالكوفية الأردن: انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى بدون جمهورالكوفية 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في ميلانالكوفية شاهدا|| مذيعة "الكوفية" تبكي الأسير ماهر الأخرس على الهواء مباشرةالكوفية الولايات المتحدة تطالب جميع القوات الأجنبية بمغادرة ليبياالكوفية غزة: مباحث كورونا تغلق 49 محلا ومنشأة مخالفةالكوفية إصابة سكرتيرة في مكتب نتنياهو بفيروس كوروناالكوفية توتر في سجن ريمون بعد اقتحام قوات القمع قسم 7الكوفية الأسير المضرب ماهر الأخرس.. تسعون انتفاضة وأكثر في جسدالكوفية «داعش» المتضائل: المخاطر الكامنةالكوفية للمرأة الفلسطينية في يومها الوطني وردة وسلامالكوفية خاص بالفيديو|| "المرأة الفلسطينية" رمزا للتضحية وسندان القضية.. "ما بين الزنزانة وتعذيب السجان"الكوفية شاهد|| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية فيديو|| اتحاد لجان المرأة ينظم وقفة تضامنية مع الأسيرين الأخرس وجرارالكوفية هيئة الأسرى: انتهاكات جسيمة بحق الأسيرات الفلسطينيات في السجون الإسرائيليةالكوفية الاحتلال يستخدم آلية جديدة لمصادرة أراضي المقدسيينالكوفية الداخل المحتل: مصرع عامل فلسطيني سقط من علوالكوفية استئناف الدراسة بدوام جزئي لطلاب السابع حتي الحادي عشرالكوفية

توقيف 5 أشخاص جدد على خلفية حادث الطعن في باريس

07:07 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

باريس: أعلنت السلطات الفرنسية، السبت، توقيف 5 أشخاص جدد على خلفية حادث الطعن في شمال غرب باريس حيث قُطع رأس أستاذ تاريخ، الجمعة، على يد مهاجم أردته الشرطة.  
وقالت الشرطة الفرنسية، في وقت سابق، إن الرجل الذي تعرض لاعتداء مميت قرب باريس، الجمعة، أستاذ تاريخ عرض مؤخرا رسوما كاريكاتيرية للنبي محمد في حصة دراسية حول حرية التعبير.
ويتعامل القضاء الفرنسي مع الهجوم على أنّه "حادث إرهابي"، وهو يتزامن مع محاكمة متواطئين مفترضين مع مهاجمي صحيفة "شارلي إيبدو" عام 2015.
كما يأتي عقب أسابيع قليلة من هجوم شنه رجل وأدى إلى جرح شخصين ظن أنهما يعملان في الصحيفة.
ولقي منفذ هجوم الجمعة مصرعه متأثرا بجراحه بعدما أطلقت الشرطة النار عليه قرب موقع الحادث غير البعيد عن المعهد الذي تدرّس فيه الضحية.
وأعلنت الرئاسة أن الرئيس إيمانويل ماكرون توجه، مساء الجمعة، إلى كونفلان سانت أونورين في شمال غرب باريس حيث قُطع رأس أستاذ تاريخ بعد الظهر على يد مهاجم أردته الشرطة.
وكان ماكرون زار سابقاً خلية الأزمة التي شُكّلت بعد الحادثة في وزارة الداخلية،
وأعلنت النيابة العامة لمكافحة الإرهاب في فرنسا أنها فتحت تحقيقاً فوراً بتهمة ارتكاب "جريمة مرتبطة بعمل إرهابي" وتشكيل "مجموعة إجرامية إرهابية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق