اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
تطبيع نتنياهو يخدم اليسارالكوفية ترمب وبايدن والنظام الأميركي المعطوب!الكوفية بالفيديو|| د. عوض: اقتحام مخيم الأمعري ثأري.. والسلطة تستهدف اجتثاث تيار الإصلاح من الضفةالكوفية إردوغان يعادي الغرب في معركة «هم ونحن»!الكوفية لا حلول إلا هذا الحل بعد صراع 70 عاماً وأكثر!الكوفية "يديعوت".. إمداد غزة بأنبوب غاز إسرائيلي لتشجيع «حماس» على تسوية ملف الأسرىالكوفية الاحتلال يسيج أراض محازية لتجمع "غوش عتصيون" جنوب بيت لحمالكوفية "السمران" يفوز على مركز جنين في دوري الدرجة الأولىالكوفية خاص بالفيديو|| الدريملي: المخيمات خط الدفاع الأول عن القضية ولا يوجد مبرر للاعتداء عليهاالكوفية مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية إعلان مهم من صحة غزة بخصوص فحص PCR للعائدين إلى القطاعالكوفية "حشد" تطالب شركة "جوال" بتخفيض أسعار الخدمات التي تقدمها لمشتركيهاالكوفية الخارجية: 99 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية الخارجية: إعلان مهم للطلبة والمواطنين المسجلين للسفر إلى لندن ونيويوركالكوفية الاحتلال يعلن انتهاء مناورة "السهم الفتاك"الكوفية الاحتلال يقتحم العيسوية ويزيل لافتة تهنئة بالمولد النبويالكوفية "كاف": تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمىالكوفية الاحتلال يقتحم منزل خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبريالكوفية إسلامي قلقيلية يتعادل سلبيا مع كرمل يطا في دوري الاحتراف الجزئيالكوفية انفصال براد بيت عن حبيبته بعد 3 أشهر على ارتباطهماالكوفية

شرطة نابلس تغلق 3 صالات أفراح وتفض 3 حفلات زفاف

17:17 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: أغلقت الشرطة، اليوم السبت، 3 صالات أفراح وفضت 3 حفلات زفاف في نابلس، ضمن متابعتها لتنفيذ القرارات الحكومية الرامية إلى الحفاظ على السلامة العامة في ظل تفشي فيروس كورونا.

وقالت الشرطة في تصريح عبر موقعها الرسمي، إنها نشرت عددا من الحواجز الشرطية في محيط مدينة نابلس وانتشرت في إطار مساعيها لحفظ الأمن والنظام العام ولمنع تفشي وباء كورونا وللتأكد من التزام المواطنين بإجراءات السلامة العامة.

 وأوضحت أن دوريات من شرطة المحافظة تساندها قوة من الأمن الوطني نشرت 4 حواجز متفرقة في انحاء المدينة حفظا على سلامة المواطنين والسلامة العامة.

ولفتت إلى أنه تم القبض على 4 مطلوبين وضبطت مركبتين غير قانونيتين وفضوا 3 أعراس وأغلقوا 3 صالات أفراح، وأحضرت أصحابها لعدم الالتزام بإجراءات البرتوكولات الصحية.

وأكدت الشرطة أنها اتخذت إجراءاتها القانونية والإدارية بحق المطلوبين والصالات وأصحابها والمركبات غير القانونية حسب الأصول.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق