اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
فيديو خاص|| نساء غزيات يوفرن مصدر رزق لعائلاتهن من خلال صناعة الأغذيةالكوفية تطبيع نتنياهو يخدم اليسارالكوفية ترمب وبايدن والنظام الأميركي المعطوب!الكوفية بالفيديو|| د. عوض: اقتحام مخيم الأمعري ثأري.. والسلطة تستهدف اجتثاث تيار الإصلاح من الضفةالكوفية إردوغان يعادي الغرب في معركة «هم ونحن»!الكوفية لا حلول إلا هذا الحل بعد صراع 70 عاماً وأكثر!الكوفية "يديعوت".. إمداد غزة بأنبوب غاز إسرائيلي لتشجيع «حماس» على تسوية ملف الأسرىالكوفية الاحتلال يسيج أراض محازية لتجمع "غوش عتصيون" جنوب بيت لحمالكوفية "السمران" يفوز على مركز جنين في دوري الدرجة الأولىالكوفية خاص بالفيديو|| الدريملي: المخيمات خط الدفاع الأول عن القضية ولا يوجد مبرر للاعتداء عليهاالكوفية مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية إعلان مهم من صحة غزة بخصوص فحص PCR للعائدين إلى القطاعالكوفية "حشد" تطالب شركة "جوال" بتخفيض أسعار الخدمات التي تقدمها لمشتركيهاالكوفية الخارجية: 99 إصابة جديدة بكورونا في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية الخارجية: إعلان مهم للطلبة والمواطنين المسجلين للسفر إلى لندن ونيويوركالكوفية الاحتلال يعلن انتهاء مناورة "السهم الفتاك"الكوفية الاحتلال يقتحم العيسوية ويزيل لافتة تهنئة بالمولد النبويالكوفية "كاف": تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمىالكوفية الاحتلال يقتحم منزل خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبريالكوفية إسلامي قلقيلية يتعادل سلبيا مع كرمل يطا في دوري الاحتراف الجزئيالكوفية

القبض على مرتكبي جريمة الخطف والاعتداء بمسجد الأنصار

18:18 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

خانيونس: أعلنت نيابة غزة، مساء اليوم السبت، القبض على المشتبه بهم في واقعة الخطف والاعتداء بمسجد الأنصار في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت النيابة، في بيانٍ صحفي، بأنها باشرت التحقيق في واقعة الخطف والاعتداء بمسجد الأنصار في محافظة خانيونس، وقامت الأجهزة الشرطية بجمع الاستدلالات فور حدوث الواقعة.

وأضافت، أنه تم التعرف على المشتبه بهم في ارتكاب هذه الجريمة، وفوراً أصدرت النيابة العامة أوامر القبض بحقهم، وبعد المتابعة تم إلقاء القبض اليوم على أشخاص منهم، وتدوين إفادتهم تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة لاستجوابهم حسب الأصول.

وثمنت النيابة العامة، الموقف المجتمعي والفصائلي والعشائري الرافض واللافظ لمثل هذه الوقائع، مؤكدةً على مضيها في اتخاذ الإجراءات القانونية بحزم، تجاه كل المشتبه بهم في ارتكاب الجريمة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق