اليوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020م
70 إصابة بـ "كورونا" في قباطية.. وإغلاق المؤسسات بالبلدة حتى الإثنين المقبلالكوفية 62 وفاة و5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية الاحتلال يقتحم "خلة النتش" بالخليلالكوفية الخارجية: وفاة و63 إصابة جديدة بـ "كورونا" في صفوف جاليتنا بإيطاليا وأمريكاالكوفية من مصر خرجت الرسالةالكوفية "كاف": إصابة 3 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| آخر ظهور لمارادونا قبل رحيلهالكوفية 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الزمالكالكوفية خطر الإخلاء والتهجير يهدد سكان بطن الهوى في سلوانالكوفية حماس تعيد الاتهامات لفتح بفشل مفاوضات المصالحة الأخيرة بينهما في القاهرةالكوفية الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة أسطورة الكرة الأجنتيني دييغو مارادوناالكوفية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادوناالكوفية ما بين مؤتمر المنامة واعترافات فتوح ظلم كبيرالكوفية إعلان مهم بشأن استئناف تلقي طلبات تجديد تصاريح قطاع النقل والتجارةالكوفية الاحتلال التركي يشن عدوانًا على "تل الأبيض" السوريةالكوفية تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كوروناالكوفية أمريكا تبدأ الانسحاب من العراق ومخاوف من تقدم للوجود الإيرانيالكوفية إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كوروناالكوفية تيماء سلامة.. تستخدم تقنية خاصة لتمكين المكفوفين من تذوق الفن التشكيليالكوفية محكمة أردنية توجه 9 إتهامات لـ17 متهما في قضية "فتى الزرقاء"الكوفية

فيديو|| دلياني لـ "الكوفية": السلطة تعيش حالة تخبط وتسعى للحد من انتشار تيار الإصلاح

14:14 - 19 أكتوبر - 2020
الكوفية:

القدس: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، ورئيس التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، ديمتري دلياني، إن السلطة الفلسطينية تعمل على الحد من توسع وانتشار تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح من خلال الاعتقالات السياسية.

وأوضح دلياني في تصريحات خاصة لـ "الكوفية"، مساء اليوم الإثنين،  أن هناك حالة من التخبط تعيشها السلطة الفلسطينية، واصفاً الاعتقالات التي تقوم بها السلطة بـ"العبثية".

وأكد دلياني "مهما فعلت أجهزة أمن السلطة سيبقى إنتماء أبناء تيار الاصلاح الديمقراطي لفلسطين أولا ولحركة فتح ثانيا".
وأوضح دلياني، في ظل فشل السلطة بجميع مناحي الحياة السياسية والاقتصادية، تعمل أجهزتها الأمنية بتعبئة الفراغ الناتج عن فشلها بإشغال الشارع الفلسطيني بالاعتقالات السياسية.

وشدد دلياني أن سياسة السلطة في التعامل مع أبناء التيار فشلت سابقا وستفشل في المستقبل، ولن تثنيهم عن القيام بواجباتهم حتى تحقيق أهدافهم الوطنية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق