اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020م
عاجل
  • نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالك
الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. التعادل يحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالكالكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية إغلاق مدينتي أم الفحم ويافة الناصرة 5 أيام عقب تفشي كوروناالكوفية طهران تتهم إسرائيل باغتيال العالم الإيراني وتتوعد برد "صاعق"الكوفية

بالفيديو|| شاهين: القضاء يجامل السلطة التنفيذية والاعتقال السياسي مساس بالدستور

14:14 - 20 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: قال عضو هيئة الدفاع عن المعتقلين السياسين بسجون السلطة حاتم شاهين، أن القضاء تقدم بشكوى للنيابة العامة ضد هيئة الدفاع عن كوادر تيار الإصلاح الفتحاوي المعتقلين في رام الله.

وأوضح شاهين في مداخلة مع "الكوفية"، "نحن نرى ان المعتقلين اعتقلو على خلفية الاختلاف السياسي بالرأي وعملية اعتقالهم  تمس بالمبادئ الدستورية وتهدم القيم الديمقراطية في البلاد".

وأضاف، تقدمنا بواجبنا المهني والأخلاقي نشتكي قيام القضاء بشرعنة الاعتقال السياسي وصرحنا دون خوف أن ما يجري مجاملة للسلطة التنفيذية ومساس بحقوق الناس وكرامتهم.

وأكد شاهين، أن الهدف من هذه الممارسات منع المعارضة السياسية وعدم تمكين المواطنين من فضح عملية الاعتقال السياسي.

وأشار إلى أن شكوى النيابة العامة لن تثنيهم عن أداء واجبهم، لافتا:" جميع المعتقلين على خلفية سياسية توجه لهم نفس التهمة، ولم تُقدم أية بينات أو أدلة تؤكد هذه التهم".
 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق