اليوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020م
70 إصابة بـ "كورونا" في قباطية.. وإغلاق المؤسسات بالبلدة حتى الإثنين المقبلالكوفية 62 وفاة و5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية الاحتلال يقتحم "خلة النتش" بالخليلالكوفية الخارجية: وفاة و63 إصابة جديدة بـ "كورونا" في صفوف جاليتنا بإيطاليا وأمريكاالكوفية من مصر خرجت الرسالةالكوفية "كاف": إصابة 3 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| آخر ظهور لمارادونا قبل رحيلهالكوفية 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الزمالكالكوفية خطر الإخلاء والتهجير يهدد سكان بطن الهوى في سلوانالكوفية حماس تعيد الاتهامات لفتح بفشل مفاوضات المصالحة الأخيرة بينهما في القاهرةالكوفية الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة أسطورة الكرة الأجنتيني دييغو مارادوناالكوفية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادوناالكوفية ما بين مؤتمر المنامة واعترافات فتوح ظلم كبيرالكوفية إعلان مهم بشأن استئناف تلقي طلبات تجديد تصاريح قطاع النقل والتجارةالكوفية الاحتلال التركي يشن عدوانًا على "تل الأبيض" السوريةالكوفية تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كوروناالكوفية أمريكا تبدأ الانسحاب من العراق ومخاوف من تقدم للوجود الإيرانيالكوفية إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كوروناالكوفية تيماء سلامة.. تستخدم تقنية خاصة لتمكين المكفوفين من تذوق الفن التشكيليالكوفية محكمة أردنية توجه 9 إتهامات لـ17 متهما في قضية "فتى الزرقاء"الكوفية

خاص بالفيديو|| فتحاويون يعلنون الإضراب عن الطعام رفضا لتزكية إقليم القدس دون انتخابات

16:16 - 22 أكتوبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: هدد عدد من كوادر حركة فتح في القدس، بالدخول في إضراب مفتوح عن الطعام، بداية من يوم السبت المقبل، الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في خيمة الأحرار باب التعبئة والتنظيم، احتجاجًا على إعلان مفوضية التعبئة والتنظيم تزكية هيئة إقليم القدس، من قبل عضو مركزية فتح جمال محيسن، وهو الأمر الذي اعتبروه مخالفاً لإرادة الفتحاويين في محافظة القدس.

وأكد المناضل الفتحاوي حمدي الرجبي، أن الإضراب يأتي  إنتصاراً لكرامة فتح التي تهان، وأنه سيستمر  حتى رفع الظلم الذي وقع على أبناء حركتنا في القدس الشريف.

وتابع في بيان على صفحته بموقع فيسبوك، أنه، "لن تموت فتح سنحييها ولن تندثر فينا.. نؤمن أن ما نتقنه سينجح وأن ما بادرنا به سيصلح... وهذا مرتبط بالتوفيق من الله والعمل وليس لمن تكاسل وتساهل.. وإن من تركنا وإستهان فلن يكون لنا عنوان.. ولا يوجد له بين الكبار مكان.. فإن الحق ظاهر يوماً على رقاب الخلق..  صبراً أحبتنا.. ولتتحمل لجنتنا المركزية التي نحترمها مسؤولية وتداعيات كل ما سيحدث.

وكان كوادر وقيادات حركة فتح بالقدس المحتلة، دخلوا في إعتصام مفتوح رفضا لإعلان مفوضية التعبئة والتنظيم تزكية هيئة إقليم القدس.

وقال عضو المجلس الثوري في حركة فتح، الدكتور عبد الحكيم عوض، في تصريح خاص لـ "الكوفية"، إن هناك تناقض بين موقف الرئيس أبومازن ولجنة التعبئة والتنظيم، مضيفًا، "من حق الاخوة الذي يتظاهرون أن ينادوا بعقد مؤتمر لإقليم القدس وفق المعايير واللوائح الداخلية لحركة فتح، بعيدا عن سياسة التعيين"، مؤكدًا، أنه، إن لم يتم ذلك، فستتواصل سياسة تقسيم المقسم وتجزيئ المجزأ التي تتبعها القيادة الحالية.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق