اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020م
عاجل
  • نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالك
  • شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهلي
نهائي القرن.. التعادل يحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالكالكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية إغلاق مدينتي أم الفحم ويافة الناصرة 5 أيام عقب تفشي كوروناالكوفية طهران تتهم إسرائيل باغتيال العالم الإيراني وتتوعد برد "صاعق"الكوفية مكتب نتنياهو يرفض التعليق على اغتيال العالم النووي الإيرانيالكوفية

في الذكرى 27 لاستشهاده..

خاص بالصور والفيديو|| تيار الإصلاح يزور منزل عائلة الشهيد أسعد الصفطاوي

16:16 - 22 أكتوبر - 2020
الكوفية:

نظم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح اليوم زيارة لمنزل الشهيد القائد أسعد الصفطاوي إحياءً للذكرى 27 لاستشهاده .

شارك في الزيارة كل من محافظة غزة ومحافظة الشمال تتقدمهم قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي وسط حفاوة استقبال من عائلة الشهيد أسعد الصفطاوي في منزلهم  بحي الصفطاوي شمال قطاع غزة.

وأعربت قيادة تيار الأصلاح الديمقراطي عن وفائها وعهدها مع الشهداء وحفاظها على وصاياهم.

واستذكر جمال أبو حبل، نائب أمين سر الهيئة السياسية بساحة غزة، مناقب الشهيد القائد والمناضل والمفكر والمؤسس الكبير أسعد الصفطاوي واصفاً الشهيد بالرجل الاستثنائي والمناضل الفذ لمواقفة الوطنية الجامعة والذي قال عنه بأنه أيقونة العمل الاجتماعي لما له من إسهامات وبصمات واضحة في أرساء الترابط الأهلي والسلم المجتمعي.

وأكد أبو حبل أن الشهيد أسعد الصفطاوي سجل اسمه في صفحات التاريخ بأحرف من نور بين عظماء وقادة الثورة الفلسطينية وعمالقة العمل الوطني.

ورحب الدكتور عماد أسعد الصفطاوي نجل الشهيد، بوفد قيادة وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي.

وأعرب عن شكره وتقديره على هذه الزيارة وهذا الوفاء للشهيد مستذكراً مناقب الشهيد ومحطاته النضالية في العمل الوطني والثوري من أجل فلسطين والوحدة الوطنية وخاصة وحدة حركة فتح التي دفع حياته ثمناً من أجلها.

وفي ختام الزيارة قدم وفد التيار درع الوفاء لعائلة الشهيد وفاءً لتضحياته في خدمة الوطن.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق