اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020م
عاجل
  • نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالك
  • شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهلي
نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية إغلاق مدينتي أم الفحم ويافة الناصرة 5 أيام عقب تفشي كوروناالكوفية طهران تتهم إسرائيل باغتيال العالم الإيراني وتتوعد برد "صاعق"الكوفية مكتب نتنياهو يرفض التعليق على اغتيال العالم النووي الإيرانيالكوفية ضبط متهم هارب صادر بحقه 12 مذكرة قضائية في جنينالكوفية

تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في سلفيت

16:16 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

سلفيت: أعلن محافظ سلفيت عبد الله كميل، مساء اليوم الجمعة، عن تسجيل حالة وفاة جديدة إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهي الحالة الثالثة في المحافظة.

وأفاد في بيان صحفي نشره على صفحة المحافظة الرسمية عبر "فيسبوك"، بأن المواطن خضر محمود شقير (59 عامًا)، من بلدة الزاوية غرب سلفيت، توفي اليوم إثر إصابته بفيروس "كورونا".

وأشار إلى أن المصاب المتوفى لم يكن يعاني من أمراض سابقا، حيث هناك حالتين خطيرتين تتلقيان العلاج على اجهزة التنفس الصناعي في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت، وعليهما أعراض كورونا.

وتوجه محافظ سلفيت بخالص العزاء لأهالي الزاوية عامة ولذوي وأسرة الفقيد خاصة، داعيا أبناء المحافظة للالتزام بالإجراءات الوقائية حفاظاً على حياتهم وسلامتهم.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق