اليوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020م
بعد خلافات على آلية الانتخابات.. جهود المصالحة تعود إلى الصفرالكوفية 70 إصابة بـ "كورونا" في قباطية.. وإغلاق المؤسسات بالبلدة حتى الإثنين المقبلالكوفية 62 وفاة و5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية الاحتلال يقتحم "خلة النتش" بالخليلالكوفية الخارجية: وفاة و63 إصابة جديدة بـ "كورونا" في صفوف جاليتنا بإيطاليا وأمريكاالكوفية من مصر خرجت الرسالةالكوفية "كاف": إصابة 3 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| آخر ظهور لمارادونا قبل رحيلهالكوفية 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الزمالكالكوفية خطر الإخلاء والتهجير يهدد سكان بطن الهوى في سلوانالكوفية حماس تعيد الاتهامات لفتح بفشل مفاوضات المصالحة الأخيرة بينهما في القاهرةالكوفية الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة أسطورة الكرة الأجنتيني دييغو مارادوناالكوفية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادوناالكوفية ما بين مؤتمر المنامة واعترافات فتوح ظلم كبيرالكوفية إعلان مهم بشأن استئناف تلقي طلبات تجديد تصاريح قطاع النقل والتجارةالكوفية الاحتلال التركي يشن عدوانًا على "تل الأبيض" السوريةالكوفية تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كوروناالكوفية أمريكا تبدأ الانسحاب من العراق ومخاوف من تقدم للوجود الإيرانيالكوفية إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كوروناالكوفية تيماء سلامة.. تستخدم تقنية خاصة لتمكين المكفوفين من تذوق الفن التشكيليالكوفية

واتساب تضيف ميزة جديدة لمنع الدردشات المزعجة

16:16 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: بعد أن كانت مؤقتة، الآن بات بإمكان مستخدمي تطبيق واتساب تجنب الدردشات المزعجة إلى الأبد، بعد أن كان التطبيق يتيح هذه الميزة لمدة أقصاها عام واحد فقط.

ففي السباق كان تطبيق واتساب يتيح في إصداره التجريبي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد ويحمل الرقم 2.20.201.10، إمكانية كتم صوت الدردشة إلى الأبد، من أجل تجنب الرسائل المزعجة من بعض الأشخاص أو المجموعات.

حيث استبدلت شركة واتساب خيار الكتم لمدة عام بـ”دائم”، الأمر الذي اعتبره كثيرون خيارا ذكيا، إذ كان يتعين على المستخدم إعادة تفعيل هذه الخاصية كل عام.

وبإمكان المستخدمين تفعيل كتم الدردشات المزعجة من خلال: أولا، افتح تطبيق واتساب، ثانيا، انتقل إلى الدردشة التي تريد كتمها، ثالثا، اضغط على اسم المجموعة أو جهة الاتصال، رابعا، اضغط على خيار كتم الصوت وحدده دائمًا (أو خيارات أخرى).

وبنفس الخطوات يمكن للمستخدمين كتم المحادثات المزعجة في تطبيق واتساب على أجهزة الحاسوب العادية.

وكانت واتساب تتيح للمستخدم كتم ( إلغاء ) الإشعارات لمدد زمنية مختلفة: ثمانِ ساعات، أسبوع، عام. بعد انتهاء المدة تعود الإشعارات للعمل مجدداً من تلقاء نفسها.

وذكرت تقارير سابقة أن مطورو فيسبوك رأوا أن مدة عام – المدة القصوى لكتم الإشعارات الآن – ليست كافية وأن عليهم زيادة تلك المدة لتصبح إلى الأبد بشكل دائم Always عوضاً عن خيار عام كامل.

وفي آخر تحديث لتطبيق واتس اب، تم إضافة ميزة إضافة ومشاركة جهات الاتصال عبر كود القراءة السريع QR Code بالإضافة إلى ميزة الملصقات المتحركة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق