اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020م
عاجل
  • نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالك
الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. التعادل يحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالكالكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية إغلاق مدينتي أم الفحم ويافة الناصرة 5 أيام عقب تفشي كوروناالكوفية طهران تتهم إسرائيل باغتيال العالم الإيراني وتتوعد برد "صاعق"الكوفية

مسؤول أممي يطالب الاحتلال بالإفراج الفوري عن الأسير الأخرس

17:17 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: طالب المقرر الخاص المعني بحالة حقوق الإنسان في فلسطين، مايكل لينك، اليوم الجمعة، حكومة العدو الإسرائيلي، بالإفراج فورا عن الأسير ماهر الأخرس، المضرب عن الطعام منذ 3 أشهر، في ظل تقارير تفيد بإصابته بحالة ضعف شديد، واحتمال إصابته بفشل عضوي كبير.

وقال "لينك" في بيان، صدر عن الأمم المتحدة، اليوم، "الأخرس الآن في حالة ضعف شديد، بعد أن ظل دون طعام لمدة 89 يوما، وتشير الزيارات الأخيرة التي قام بها الأطباء له في مستشفى كابلان الإسرائيلي إلى أنه على وشك الإصابة بفشل عضوي كبير، وقد يكون بعض الضرر دائما".

وأضاف أن إسرائيل اعتقلت الأخرس ولم تقدم أي أدلة مقنعة في جلسة استماع مفتوحة لتبرير ادعاءاتها بأنه يشكل خطرا أمنيًا، مشيرًا إلى أن المحكمة العليا الإسرائيلية رفضت 3 التماسات بالإفراج عنه، كان آخرها في منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وطالب المبعوث الأممي كذلك بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري، الذي يمكن بموجبه اعتقال الأشخاص إلى أجل غير مسمّى دون محاكمة.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق