اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020م
عاجل
  • نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالك
الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. التعادل يحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالكالكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية إغلاق مدينتي أم الفحم ويافة الناصرة 5 أيام عقب تفشي كوروناالكوفية طهران تتهم إسرائيل باغتيال العالم الإيراني وتتوعد برد "صاعق"الكوفية

تعرف على موعد بدء التوقيت الشتوي

17:17 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: من المقرر أن يبدأ التوقيت الشتوي في فلسطين 2020 اعتبارًا من منتصف هذه الليلة، بحسب ما قرره مجلس الوزراء الفلسطيني في جلسته الإثنين الماضي.

ويبدأ عمل التوقيت الشتوي في فلسطين منتصف الليلة بتأخير عقارب الساعة 60 دقيقة للوراء.

ويشمل التوقيت الشتوي غزة والضفة والقدس والشتات وجميع المناطق الفلسطينية، كما هو متعارف على فلسطين بأنها تعمل بنظامي التوقيت الشتوي 2020 والصيفي باختلاف ساعة واحدة بينهما. هذا ويبدأ السؤال عن الساعة الآن بالتوقيت الشتوي منتصف الليلة.

ويبدأ التوقيت الصيفي في بداية الربيع، عبر تقديم عقارب الساعة 60 دقيقة.

يذكر أن التوقيت الشتوي في فلسطين 2020 والتوقيت الصيفي، معتمدان كما هو معمول أيضا في 87 دولة أخرى، وذلك بهدف إطالة النهار وتأخير الغروب، فيما يعتم شريحة كبيرة من الناس بمعرفة موعد التوقيت الشتوي لضبط ساعات الذاهاب أعمالهم وخططهم اليومية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق