اليوم الاحد 29 نوفمبر 2020م
الكابينيت يجتمع الأحد لبحث تحويل أموال الضرائب للسلطةالكوفية إغلاق مديرية التربية والتعليم في بيت لحم بسبب كوروناالكوفية قلقيلية: مشفى "عزون" يبدأ باستقبال مصابي "كورونا" غدًا الأحدالكوفية تيار الإصلاح ينعي القائد الوطني حكم بلعاويالكوفية أموال المقاصة ستعود للسلطة... ولكن لم يصدر بيان بشأن نسبة الصرفالكوفية أوقاف غزة: إعادة فتح 9 مساجد في الشمال وخانيونس وإغلاق 3 في رفحالكوفية إصابة شاب برصاصة مطاطية في صدره خلال مواجهاتٍ مع الاحتلال ببلدة سلواد شمال شرق رام الله.الكوفية بالفيديو|| شاب عراقي يعيد إحياء مهنة عائلته في صناعة الأعواد الموسيقيةالكوفية مواجهات مع الاحتلال على الحاجز شمال قلقيليةالكوفية رئيس الوزراء الإثيوبي: العمليات العسكرية في إقليم تيجراي اكتملت وتوقفتالكوفية تجدد الاحتجاجات ضد نتنياهو في دولة الاحتلالالكوفية رئيس الوزراء آبي أحمد يوجه كلمة للشعب الإثيوبي بعد قليلالكوفية تهاء العملية العسكرية بدخول الجيش الإثيوبي عاصمة تيجرايالكوفية الأزهر يدعو لإحياء القضية الفلسطينية لتظل حاضرة في قلوب وعقول الأجيالالكوفية صحة غزة: أعداد الإصابات المرصودة تؤكد أن وباء كورونا تفشى في القطاعالكوفية انتظام العمل في جميع المحاكم النظامية غدا الأحدالكوفية حكومة الاحتلال تصدر خارطة طريق جديدة تمنح الجنسية الإسرائيلية للمقدسيينالكوفية صور|| الشرطة الأرجنتينية تداهم منازل 3 أشخاص التقطوا سيلفي مع جثمان مارادوناالكوفية مختصون ينادون باستغلال تقرير الأمم المتحدة حول خسائر غزة للمطالبة برفع الحصارالكوفية فيديو|| د. عوض لـ "الكوفية": عودة التنسيق الأمني تم دون تحقيق مكاسب سياسية وغياب الإرادة حال دون إنجاز المصالحةالكوفية

زيدان يتحدث عن أنباء إقالته وجاهزية راموس للكلاسيكو

18:18 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تحدث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن أنباء إقالته، وجاهزية فريقه والقائد سيرجيو راموس لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو، في إطار منافسات الجولة السابعة من الليجا، على ملعب الكامب نو، غدًا السبت.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي، "كلاسيكو دون جمهور؟ نعلم ما سنجده في برشلونة، ملعب فارغ لكنه دائمًا ما يكون مميزًا، من المهم أن نبدأ المباراة بشكل جيد".

وأضاف "راموس؟ هو قائدنا لكننا لن نجازف به، لقد تعافى وسيكون معنا، وهو على وشك أن يكون جاهزًا بنسبة 100%".

وعن الخسارة ضد قادش وشاختار، أجاب "بدأنا بشكل سيئ وكان من الصعب علينا اللعب، ما نريده هو التحضير لمباراة الغد، علينا أن نتقبل الأمور حين لا تسير بشكل منتظم، لكن من المهم أن نظهر قوتنا".

وتابع "كلاسيكو الشباب؟ الكلاسيكو هو الكلاسيكو، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة رغم الموقف الحالي، دائمًا هذه المباراة تكون متكافئة، وستكون أفضل طريقة لعكس وضعنا".

وأوضح "أنا لست ضحية أو أي شيء، كل مباراة لها تاريخها، الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه يمكنك تغيير الموقف بسرعة، يجب التفكير بشكل إيجابي".

وعن مزاج الفريق، علق "المباراة غدًا هي التي يمكنها تغيير المزاج، وإذا دخلنا الملعب ولعبنا بشكل جيد، سنحصل على الثقة".

واستكمل "برشلونة خصم يعرف كيف يلعب كرة القدم جيدًا، دائمًا ما يعقد الأمور بالنسبة لنا، سنخوض مباراة صعبة غدًا".

وأردف "لطالما كنت أنتقد نفسي، لكننا نعلم أنه يمكننا جميعًا تغيير الأشياء معًا، وبعد الهزيمة مُعظم النقد بالنسبة لي أمر طبيعي، لا أعيش على الماضي،

والمهم هو ما سيأتي، نريد أن نلعب مباراة جيدة".

وحول الدافع للفريق، أوضح "نذهب دائمًا إلى الملعب ونفكر في الفوز، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بسبب عوامل مختلفة، ولكن هذا هو الحال، ونحن دائمًا نصنع الحوافز داخل الملعب".

وعن دعم رئيس النادي، علق "لاحظت دعم الجميع، هؤلاء اللاعبون جعلوني أفوز بأشياء كثيرة، سأظل دائمًا حتى الموت معهم لأنهم يقاتلون، وعندما تسوء الأمور، يظهرون شخصيتهم وجودتهم، علينا أن نظهر ذلك غدًا".

وأتم "مستقبلي على المحك؟ هذا ما يُقال ولن أنكره، لكن ماذا تغير؟ العام الماضي قيل ذلك وحتى في ولايتي الأولى، ما على فعله هو عملي ولا أهتم بالباقي".

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق