اليوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020م
"العميد" يهزم "المارد" في ديربي الخليلالكوفية بعد خلافات على آلية الانتخابات.. جهود المصالحة تعود إلى الصفرالكوفية 70 إصابة بـ "كورونا" في قباطية.. وإغلاق المؤسسات بالبلدة حتى الإثنين المقبلالكوفية 62 وفاة و5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية الاحتلال يقتحم "خلة النتش" بالخليلالكوفية الخارجية: وفاة و63 إصابة جديدة بـ "كورونا" في صفوف جاليتنا بإيطاليا وأمريكاالكوفية من مصر خرجت الرسالةالكوفية "كاف": إصابة 3 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| آخر ظهور لمارادونا قبل رحيلهالكوفية 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الزمالكالكوفية خطر الإخلاء والتهجير يهدد سكان بطن الهوى في سلوانالكوفية حماس تعيد الاتهامات لفتح بفشل مفاوضات المصالحة الأخيرة بينهما في القاهرةالكوفية الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة أسطورة الكرة الأجنتيني دييغو مارادوناالكوفية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادوناالكوفية ما بين مؤتمر المنامة واعترافات فتوح ظلم كبيرالكوفية إعلان مهم بشأن استئناف تلقي طلبات تجديد تصاريح قطاع النقل والتجارةالكوفية الاحتلال التركي يشن عدوانًا على "تل الأبيض" السوريةالكوفية تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كوروناالكوفية أمريكا تبدأ الانسحاب من العراق ومخاوف من تقدم للوجود الإيرانيالكوفية إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كوروناالكوفية

علم مصري يسجل رقما قياسيا في موسوعة غينيس

19:19 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: سجلت مصر رقما قياسيا جديدا في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بفرد أطول علم تحت الماء في مدينة شرم الشيخ.

وقام عدد من الغواصين بإنزال علم مصر الذي بلغ طوله 1125 مترا لتحقيق رقم قياسي عالمي يسجل في الموسوعة، وتزامن هذا الإنجاز مع احتفالات أكتوبر وعيد القوات البحرية المصرية.

كما خرج الربان ولاء حافظ، من مياه مدينة السلام بشرم الشيخ مساء أمس الخميس، أثناء محاولته تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بتحقيق أطول فترة بقاء تحت الماء.

وكان ولاء حافظ يستهدف البقاء تحت الماء لمدة تصل لـ155 ساعة من أجل تحقيق رقم قياسي يسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول مدة بقاء تحت الماء لإنسان رغم إعاقته.

وتحتفل البحرية المصرية بالعيد القومي لها والذي يوافق 21 أكتوبر من كل عام، وهو اليوم الذى قامت فيه القوات المصرية بتدمير المدمرة إيلات التي كانت تعد أكبر الوحدات البحرية الإسرائيلية في ذلك الوقت.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق