اليوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020م
"العميد" يهزم "المارد" في ديربي الخليلالكوفية بعد خلافات على آلية الانتخابات.. جهود المصالحة تعود إلى الصفرالكوفية 70 إصابة بـ "كورونا" في قباطية.. وإغلاق المؤسسات بالبلدة حتى الإثنين المقبلالكوفية 62 وفاة و5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية الاحتلال يقتحم "خلة النتش" بالخليلالكوفية الخارجية: وفاة و63 إصابة جديدة بـ "كورونا" في صفوف جاليتنا بإيطاليا وأمريكاالكوفية من مصر خرجت الرسالةالكوفية "كاف": إصابة 3 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| آخر ظهور لمارادونا قبل رحيلهالكوفية 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الزمالكالكوفية خطر الإخلاء والتهجير يهدد سكان بطن الهوى في سلوانالكوفية حماس تعيد الاتهامات لفتح بفشل مفاوضات المصالحة الأخيرة بينهما في القاهرةالكوفية الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة أسطورة الكرة الأجنتيني دييغو مارادوناالكوفية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادوناالكوفية ما بين مؤتمر المنامة واعترافات فتوح ظلم كبيرالكوفية إعلان مهم بشأن استئناف تلقي طلبات تجديد تصاريح قطاع النقل والتجارةالكوفية الاحتلال التركي يشن عدوانًا على "تل الأبيض" السوريةالكوفية تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كوروناالكوفية أمريكا تبدأ الانسحاب من العراق ومخاوف من تقدم للوجود الإيرانيالكوفية إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كوروناالكوفية

عائلة محمود ياسين تكشف تفاصيل جديدة عن وصيته

19:19 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: ردت عائلة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، لأول مرة، على "المفاجأة الكبيرة" التي قال عنها الكاتب وحيد حمدي، إن "الفنان الراحل تركها في وصيته".

وأكد عمرو محمود ياسين، في تصريحات تلفزيونية، أن والده الراحل لم يترك أي وصية فعلية وحاسمة بإذاعة تسجيلات للقرآن قام بتسجيلها بصوته قبل رحيله.

وقال: "لأ مفيش وصية بالمعنى ده، لكن الأستاذ محمود كان قارئا للقرآن بشكل دائم، كان من الناس اللي مش بيبطلوا قراءة القرآن. وفي شهر رمضان لما الواحد يختم القرآن مرة يبقى مبسوط، هو كان يختمه 5 أو 6 مرات عادي".

جاء هذا التصريح بعد الضجة التي أحدثها الكاتب وحيد حمدي، شقيق الفنانة شهيرة، بكشفه عن أن الراحل قام بـ"مفاجأة كبيرة في وصيته" وقام بتسجيل القرآن كاملا قبل وفاته في استديو خاص يملكه داخل الفيلا، وأوصى بإذاعة التسجيلات عقب وفاته، حتى يتذكره الناس بالدعاء بالرحمة والمغفرة.

وتوفي الفنان المصري محمود ياسين، الأربعاء الماضي، ودُفن صباح يوم الخميس في مقابر أسرته بالفيوم، واستقبلت أسرته مساء الجمعة العزاء فيه بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق