اليوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020م
"العميد" يهزم "المارد" في ديربي الخليلالكوفية بعد خلافات على آلية الانتخابات.. جهود المصالحة تعود إلى الصفرالكوفية 70 إصابة بـ "كورونا" في قباطية.. وإغلاق المؤسسات بالبلدة حتى الإثنين المقبلالكوفية 62 وفاة و5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية الاحتلال يقتحم "خلة النتش" بالخليلالكوفية الخارجية: وفاة و63 إصابة جديدة بـ "كورونا" في صفوف جاليتنا بإيطاليا وأمريكاالكوفية من مصر خرجت الرسالةالكوفية "كاف": إصابة 3 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| آخر ظهور لمارادونا قبل رحيلهالكوفية 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الزمالكالكوفية خطر الإخلاء والتهجير يهدد سكان بطن الهوى في سلوانالكوفية حماس تعيد الاتهامات لفتح بفشل مفاوضات المصالحة الأخيرة بينهما في القاهرةالكوفية الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة أسطورة الكرة الأجنتيني دييغو مارادوناالكوفية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادوناالكوفية ما بين مؤتمر المنامة واعترافات فتوح ظلم كبيرالكوفية إعلان مهم بشأن استئناف تلقي طلبات تجديد تصاريح قطاع النقل والتجارةالكوفية الاحتلال التركي يشن عدوانًا على "تل الأبيض" السوريةالكوفية تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كوروناالكوفية أمريكا تبدأ الانسحاب من العراق ومخاوف من تقدم للوجود الإيرانيالكوفية إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كوروناالكوفية

الدفاع المدني يخمد 51 حريقا في عدة محافظات

20:20 - 24 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أعلنت طواقم الدفاع المدني، عن تمكنها من إخماد 51 حريقا طالت أراضي زراعية ومناطق حرجية في عدة مناطق، خلال الساعة الماضية.

وأبرز ما رصدت الطواقم من العمل كان منذ ساعات الصباح في محمية أحراج واد القف شمال غرب الخليل ، عملت طواقم الدفاع المدني ومساندة من المتطوعين والشركاء على إخماد الحريق الذي إمتد لمئات الدونمات بجهد وعمل إستمر لأكثر من 12 ساعة لغاية إعداد التقرير .

وعملت الطواقم على إخماد حريق منزل في بلدة سعير شرق الخليل وحصر الأضرار في المطبخ بعد إصابة ربة المنزل إصابة طفيفة تم علاجها والسيطرة على الحريق .

وفي رام الله والبيرة تمت السيطرة على حريقين في أراض بلدتي عين سينا شمال المحافظة والمزرعة الشرقية شرق المحافظة ، بعمل إستمر لساعتين في كل حريق.

وفي سلفيت عملت الطواقو مدة خمس ساعات على إخماد حريق إمتد لمئات الدونمات طال الأشجار في ضاحية خربة قيس بمدينة سلفيت .

وفي نابلس تمت السيطرة على حرائق أشجار في بلدات يتما والساوية وأوصرين .

وفي طولكرم حرائق طالت أشجار في بلدتي كفر زيباد وقفين .

وفي جنين إشتعلت النيران بمستودع تخزين لبالات قش وأعلاف أسفرت عن إحتراق مئات البالات في مبنى سكني ببلدة برقين ، عملت الطواقم على إخلاء وتأمين سكان المبنى لحين السيطرة وإخماد الحريق .

كما وتمت السيطرة على حرائق طالت مساحات واسعة وأشجار زيتون في بلدات اليامون وبرقة وكفر راعي ودير أبو ضعيف في محافظة جنين .

وفي بيت لحم طالت النيران مساحة حرجية في بلدة بتير غرب المحافظة إستمر العمل لساعتين حتى تمت السيطرة على الحريق وإخماده .


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق