اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020م
عاجل
  • نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالك
الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. التعادل يحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالكالكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية إغلاق مدينتي أم الفحم ويافة الناصرة 5 أيام عقب تفشي كوروناالكوفية طهران تتهم إسرائيل باغتيال العالم الإيراني وتتوعد برد "صاعق"الكوفية

أزمة إقليم القدس..

بالفيديو|| عليان يدعو للعودة إلى قوانين فتح التي تحكم كل خلاقاتنا التنظيمية

10:10 - 25 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: أكد القيادي في حركة فتح رأفت عليان، بضرورة العودة إلى قوانين فتح التي تحكم كل خلاقاتنا السياسية والتنظيمية، ولكن في الآونة الأخيرة كان هناك العديد من التجاوزات من أعضاء اللجنة المركزية.
وأشار عليان في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، أن القدس تحرق أصابع الجميع ولا يمكن أن نسمح بإجراء أي انتخابات أو تعيين لإقاليم أو مناطق دون أن يوجد نظام يحكم هذه المحطات التاريخية في حركة فتح.
وأضاف عليان، أن الاحتلال لا يريد أن يكون هناك إقليم منتخب في المدينة المقدسة، فهم يعلمون أن المقدسين كلمتهم قد تصيب، لهذا السبب يرتجفون من حرية الرأي والتعبير.
وقال عليان، " كان لحركة فتح صوتها في المدينة المقدسة، فبدأت بسلسة من الاحتجاجات ضد سياسة الإقصاء خاصة بعد إصرار مفوض التعبئة والتنظيم على إجراءاته وتعيين 15 عضو إقليم بالتزكية".
وأضاف، أن الاحتجاجات بدأت في مهرجان ضد الاحتلال الإسرائيلي حتي وصل للاشتباك، حتي وصل لخيمة اعتصام أمام مبني التعبئة والتنظيم تعبيرا عن صوتهم ورفضهم لسياسة الإقصاء داخل حركة فتح.
واختتم حديثه قائلا، "أن كوادر حركة فتح أعلنوا إضرابهم المفتوح عن الطعام في وجه الظلم الذي يشهده أبناء الحركة في المدينة المقدسة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق