اليوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020م
بعد خلافات على آلية الانتخابات.. جهود المصالحة تعود إلى الصفرالكوفية 70 إصابة بـ "كورونا" في قباطية.. وإغلاق المؤسسات بالبلدة حتى الإثنين المقبلالكوفية 62 وفاة و5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية الاحتلال يقتحم "خلة النتش" بالخليلالكوفية الخارجية: وفاة و63 إصابة جديدة بـ "كورونا" في صفوف جاليتنا بإيطاليا وأمريكاالكوفية من مصر خرجت الرسالةالكوفية "كاف": إصابة 3 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| آخر ظهور لمارادونا قبل رحيلهالكوفية 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الزمالكالكوفية خطر الإخلاء والتهجير يهدد سكان بطن الهوى في سلوانالكوفية حماس تعيد الاتهامات لفتح بفشل مفاوضات المصالحة الأخيرة بينهما في القاهرةالكوفية الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة أسطورة الكرة الأجنتيني دييغو مارادوناالكوفية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادوناالكوفية ما بين مؤتمر المنامة واعترافات فتوح ظلم كبيرالكوفية إعلان مهم بشأن استئناف تلقي طلبات تجديد تصاريح قطاع النقل والتجارةالكوفية الاحتلال التركي يشن عدوانًا على "تل الأبيض" السوريةالكوفية تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كوروناالكوفية أمريكا تبدأ الانسحاب من العراق ومخاوف من تقدم للوجود الإيرانيالكوفية إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كوروناالكوفية تيماء سلامة.. تستخدم تقنية خاصة لتمكين المكفوفين من تذوق الفن التشكيليالكوفية

الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتها

17:17 - 25 أكتوبر - 2020
الكوفية:

باريس: دعت وزارة الخارجية الفرنسية، اليوم الأحد، لوقف حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية رداً على الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وقالت وزارة الخارجية الفرنسية: إنها تطالب "الدول الإسلامية التخلي عن مقاطعة المنتجات التي تتم صناعتها في فرنسا، على خلفية التوتر الناجم عن قضية الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد".

وأضافت: أنها "تؤكد على كون المسلمين جزءًا من النسيج الوطني بفرنسا".

وتواصلت حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية، رداً على الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ويأتي ذلك فيما شهدت منصات التواصل الاجتماعي مطالبات بوقف استيراد البضائع والسلع الفرنسية إلى البلاد، ورفعها من الأسواق التجارية المركزية، فيما تم إطلاق أكثر من وسم منها "إلا رسول الله"، و"مقاطعة المنتجات الفرنسية" التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت حملات لتغيير الصور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، نصرة للنبي محمد ورفضاً للإساءة له وللدين الإسلامي، إضافة إلى حملات تدعو لمقاطعة المنتجات الفرنسية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق