اليوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020م
بعد خلافات على آلية الانتخابات.. جهود المصالحة تعود إلى الصفرالكوفية 70 إصابة بـ "كورونا" في قباطية.. وإغلاق المؤسسات بالبلدة حتى الإثنين المقبلالكوفية 62 وفاة و5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية الاحتلال يقتحم "خلة النتش" بالخليلالكوفية الخارجية: وفاة و63 إصابة جديدة بـ "كورونا" في صفوف جاليتنا بإيطاليا وأمريكاالكوفية من مصر خرجت الرسالةالكوفية "كاف": إصابة 3 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| آخر ظهور لمارادونا قبل رحيلهالكوفية 3 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الزمالكالكوفية خطر الإخلاء والتهجير يهدد سكان بطن الهوى في سلوانالكوفية حماس تعيد الاتهامات لفتح بفشل مفاوضات المصالحة الأخيرة بينهما في القاهرةالكوفية الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة أسطورة الكرة الأجنتيني دييغو مارادوناالكوفية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادوناالكوفية ما بين مؤتمر المنامة واعترافات فتوح ظلم كبيرالكوفية إعلان مهم بشأن استئناف تلقي طلبات تجديد تصاريح قطاع النقل والتجارةالكوفية الاحتلال التركي يشن عدوانًا على "تل الأبيض" السوريةالكوفية تونس تعلن إصابة 12% من مواطنيها بفيروس كوروناالكوفية أمريكا تبدأ الانسحاب من العراق ومخاوف من تقدم للوجود الإيرانيالكوفية إصابة الدكتور سفيان أبو زايدة بفيروس كوروناالكوفية تيماء سلامة.. تستخدم تقنية خاصة لتمكين المكفوفين من تذوق الفن التشكيليالكوفية

الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنية

18:18 - 25 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أعلن فريق العمل المتخصص في وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية، الحصول على الموافقات الاردنية اللازمة لسفر طلبتنا الاعزاء إلى المملكة للالتحاق بدراستهم، الطلبة الذين سجلوا لدينا حيث سيتم ترتيب دخولهم إلى أرض المملكة على دفعات بعدد 150 طالبة وطالب في كل دفعة.
وأوضح أن الدفعة الاولى تبدأ يوم الاربعاء 28/10، وتليها الدفعة الثانية الخميس الموافق 29/10، وتتواصل الدفعات مع بداية الأسبوع المقبل حتى يتم تأمين التحاقهم جميعا للانتظام بجامعاتهم وكلياتهم في المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة.
وأعربت الخارجية عن شكرها وتقديرها للمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة، ملكا وحكومة وشعبا، على وقوفها الدائم الى جانب شعبنا وحقوقه، وما تقدمه من تسهيلات للتخفيف من معاناة طلبتنا ومواطنينا.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق