اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020م
الجيش الإثيوبي يعلن السيطرة على بلدة ويكرو شمالي تيغرايالكوفية الإعلام الصهيوني وتزييف الوعي العربي ..!الكوفية نهائي القرن.. التعادل يحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالكالكوفية نهائي القرن.. انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الأهلي والزمالكالكوفية شيكابالا يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهليالكوفية 20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف عمرو السوليةالكوفية الأونروا تعاني من أزمة مالية غير مسبوقة ودعوات إلى دعمهاالكوفية الأهلي المصري يتقدم بهدف على الزمالك بقدم عمرو السولية في الدقيقة الخامسةالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق 5 مساجدالكوفية الصداقة يستهل مشواره في الدوري الممتاز بفوز ثمين على شباب رفحالكوفية الخارجية: وفاة مواطن وإصابة 63 بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية مجلس المرأة في تيار الإصلاح يدين مواصلة الاحتلال اعتقال المناضلة ختام سعافينالكوفية روسيا: المستوطنات الإسرائيلية عمل غير شرعي وواشنطن "تستصغر" القانون الدوليالكوفية الجيش الأردني يصفي مهربين قبل إدخال شحنة مخدرات من سورياالكوفية الصحة الإيطالية: تسجيل 827 حالة وفاة بفيروس كوروناالكوفية ترامب يضع شرطا وحيدا لمغادرة البيت الأبيضالكوفية خاص| د. نبيل عمرو لـ"الكوفية": التخبط يحكم أداء صناع القرار الفلسطيني.. و"المصالحة أصبحت شعارا  الكوفية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية غزة: وصول جثماني مواطنين توفيا أثناء العلاج في مستشفيات الضفةالكوفية إغلاق مدينتي أم الفحم ويافة الناصرة 5 أيام عقب تفشي كوروناالكوفية

روسيا: قلقون إزاء تورط مرتزقة في قتال قره باغ

15:15 - 29 أكتوبر - 2020
الكوفية:

موسكو: أعربت روسيا عن قلقها البالغ، إزاء تورط مرتزقة في القتال بالصراع الدائر في منطقة قره باغ وتورط مرتزقة في القتال.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، "نشعر بقلق بالغ إزاء الأعمال العدائية الجارية. وأسفر تدخل المرتزقة الأجانب في الاشتباكات عن تأجيج الموقف أكثر".

وأفادت المتحدثة بأن هذه الأعمال العدائية تمثل عبئًا على اقتصادات الأطراف المتنازعة.

كانت الاشتباكات العسكرية قد تجددت في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي على خط التماس بين القوات الأرمينية والأذربيجانية في إقليم قره باغ والمناطق المتاخمة له في أخطر تصعيد بين الطرفين منذ أكثر من 20 عاما، وخلفت الاشتباكات مئات القتلى والجرحى من الجانبين وسط اتهامات متبادلة ببدء الأعمال القتالية وجلب مسلحين أجانب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق