اليوم السبت 05 ديسمبر 2020م
إقليم غرب رام الله بـ"فتح" يوجه تحذيرا شديد اللهجة للشرطة الفلسطينيةالكوفية الرواية الكاملة لتتبّع الموساد خطوات فخري زاده حتى إغتيالهالكوفية كنيسة الجسمانية.. عصابات المستوطنين تحرق التاريخ في القدس المتحلةالكوفية كهرباء غزة: تعطل مفاجئ لخط F7 المغذي للمحافظة الوسطى من داخل الخط الأخضرالكوفية بيت لحم: قرار بإغلاق مكتب البريد بسبب كوروناالكوفية إعدام الطفل أبو عليا ومحاولة إحراق كنيسة... والاحتلال يتمادى في جرائمهالكوفية صحة غزة: تسجيل 726 إصابة جديدة بعد فحص 2000 عينةالكوفية الأزهر يدين محاولة إحراق كنيسة الجسمانية بالقدس.. ويأسف لصمت المجتمع الدوليالكوفية التعليم بغزة: سنوفر خطوط نت مجانية للطلبة والمعلمينالكوفية "الخارجية": الحصول على الموافقات اللازمة للمسجلين مؤخرا للسفر إلى اسطنبول وشيكاغو ونيويوركالكوفية الصفاقسي يتأهل بسهولة إلى دور 32 لدوري أبطال افريقياالكوفية هدف رينا الرائع ينقذ دورتموند بالتعادل في ملعب أينتراختالكوفية الزمالك يعدل عقود لاعبيه ويعلن تمسكه بفرجانيالكوفية اشتية: سنتخذ قرارًا مناسبًا بشأن مواجهة "كورونا" الإثنين المقبلالكوفية الجالية الفلسطينية في باكستان تسجّل 10 إصابات بـ"كورونا"الكوفية داخلية غزة توقف 6 مخالفين من مصابي "كورونا" لخرقهم إجراءات الحجر المنزليالكوفية تركيا: 196 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعةالكوفية جائحة كورونا تزيد معدلات الفقر والبطالة وتضرب الاقتصاد في مقتلالكوفية الخليج.. الفجوة تضيق بين أطراف الأزمةالكوفية الخارجية تُثمّن الجهود التي بذلتها دولة الكويت في سعيها لإنهاء الأزمة الخليجيةالكوفية

"التعاون الخليجي": الهجومان الإرهابيان في نيس والسعودية يتعارضان مع الإسلام

15:15 - 29 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أصدر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، بيانًا صحفيًا، اليوم الخميس، أدان خلاله، حادث الطعن الإرهابي الذي وقع قرب كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

وأعرب الحجرف عن خالص تعازيه ومواساته لأهالي الضحايا وللشعب الفرنسي، مؤكدا تعارض الحادث والاعتداء مع ما تقضي به تعاليم الدين الإسلامي الحنيف بشأن حرمة دور العبادة وعصمة دماء المدنيين.

كما أدان الأمين العام الاعتداء على قنصلية جمهورية فرنسا في مدينة جدة وأسفر عن إصابة حارس أمن القنصلية، مشيدًا بيقظة قوى الأمن في السعودية واحتجازها للمتهم في الاعتداء.

وأكد الأمين العام، على مواقف المجلس الثابتة تجاه الإرهاب والتطرف، ونبذه لكافة أشكاله وصوره، ورفضه لدوافعه ومبرراته، وأيًا كان مصدره، والعمل على تجفيف مصادر تمويله ودعمه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق