اليوم السبت 05 ديسمبر 2020م
إقليم غرب رام الله بـ"فتح" يوجه تحذيرا شديد اللهجة للشرطة الفلسطينيةالكوفية كنيسة الجسمانية.. عصابات المستوطنين تحرق التاريخ في القدس المتحلةالكوفية كهرباء غزة: تعطل مفاجئ لخط F7 المغذي للمحافظة الوسطى من داخل الخط الأخضرالكوفية بيت لحم: قرار بإغلاق مكتب البريد بسبب كوروناالكوفية إعدام الطفل أبو عليا ومحاولة إحراق كنيسة... والاحتلال يتمادى في جرائمهالكوفية صحة غزة: تسجيل 726 إصابة جديدة بعد فحص 2000 عينةالكوفية الأزهر يدين محاولة إحراق كنيسة الجسمانية بالقدس.. ويأسف لصمت المجتمع الدوليالكوفية التعليم بغزة: سنوفر خطوط نت مجانية للطلبة والمعلمينالكوفية "الخارجية": الحصول على الموافقات اللازمة للمسجلين مؤخرا للسفر إلى اسطنبول وشيكاغو ونيويوركالكوفية الصفاقسي يتأهل بسهولة إلى دور 32 لدوري أبطال افريقياالكوفية سيتي يتقدم للمربع الذهبي بعد الفوز بسهولة على فولهامالكوفية هدف رينا الرائع ينقذ دورتموند بالتعادل في ملعب أينتراختالكوفية اشتية: سنتخذ قرارًا مناسبًا بشأن مواجهة "كورونا" الإثنين المقبلالكوفية الجالية الفلسطينية في باكستان تسجّل 10 إصابات بـ"كورونا"الكوفية داخلية غزة توقف 6 مخالفين من مصابي "كورونا" لخرقهم إجراءات الحجر المنزليالكوفية تركيا: 196 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعةالكوفية جائحة كورونا تزيد معدلات الفقر والبطالة وتضرب الاقتصاد في مقتلالكوفية الخليج.. الفجوة تضيق بين أطراف الأزمةالكوفية الخارجية تُثمّن الجهود التي بذلتها دولة الكويت في سعيها لإنهاء الأزمة الخليجيةالكوفية 50 وفاة و3160 إصابة جديدة بكورونا في الأردنالكوفية

إعلان مهم من صحة غزة بخصوص فحص PCR للعائدين إلى القطاع

18:18 - 29 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: أصدرت صحة غزة بيانًا صحفيًا، مساء الخميس، بشأن العائدين إلى قطاع غزة.

وأكدت الصحة أنه على العائدين إلى قطاع غزة يلزمهم اصطحاب إفادة فحص مخبري لفيروس كورونا PCR، صادرة قبل 48 ساعة من عودتهم وسيتم السماح لهم بالعودة إلى منازلهم مباشرة مع ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية.

وحسب البيان فإن العائدين من جمهورية مصر العربية عبر معبر رفح، إذا لم يتمكنوا من الحصول على فحص PCR ، عند عودتهم سيتم سحب عينة مخبربة لهم في المعبر ويسمح لهم بالعودة إلى منازلهم والمكوث بها لحين صدور النتائج.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق