اليوم السبت 23 يناير 2021م
الأسرى في قبضة كورونا... ومطالبات بلجنة دولية لمتابعة أوضاعهمالكوفية لأول مرة.. الحصيلة اليومية لوفيات كورونا تتجاوز المئة في تونسالكوفية لقاء الخميسي تروج لحفلها بالساقية بسعر 95 جنيها للتذكرةالكوفية الفوائد العلاجية للبردقوشالكوفية كامل الباشا: أتمنى الوصول إلى الجمهور الفلسطيني عبر الدراما المصريةالكوفية الحرمل و فوائده.. تعرف عليهالكوفية كورونا عالميا:  2 مليون و117 ألف وفاة و98 مليونا و756 ألف إصابةالكوفية خطوات رسم الحواجبالكوفية الموزع الموسيقي أمير محروس: "كان نفسي أشتغل مع عبد الحليم حافظ وربنا اداني عمرو دياب"الكوفية بالصور|| ألوان تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابسالكوفية "محدث" بالصور|| إصابة 30 مواطن نتيجة انفجار داخلي في بيت حانونالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية فارس ينفى إصابة الأسير فؤاد الشوبكي بـ"كورونا" ويؤكد ارتفاع أعداد الأسرى المصابين لـ300 أسيرالكوفية 7 نصائح عند شراء بنطلون جينزالكوفية منصور يبعث 3 رسائل أممية متطابقة حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي  الكوفية 755 دولار مقابل 5 دولارات.. السببالكوفية تفاصيل جنازة كوثر هيكل أرملة أبو بكر عزتالكوفية روبي تتعاقد على مسلسل "شقة 6 ..العين الثالثة"الكوفية مراهق يشيد كهفا من الثلج لينقذ نفسهالكوفية تصريحات رامي عياش حول رأيه في المثلية وزواج القاصرات تثير الجدلالكوفية

إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة منددة بالاستيطان شرق نابلس

10:10 - 06 نوفمبر - 2020
الكوفية:

نابلس: أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة منددة بالاستيطان في قرية بيت دجن شرق نابلس.
وأفادت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت القرية، وقمعت المشاركين في المسيرة التي انطلقت صوب الأراضي المهددة بالاستيلاء، حيث أطلقت قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز بيت فوريك العسكري، أعاقت حركة المواطنين، ومنعتهم من الوصول الى بيت دجن.
يُذكر أن المستوطنين، أعادوا نصب خيام وحظائر للأغنام في أراضي بيت دجن، كما أن المنطقة الشمالية الشرقية منها شهدت أعمال تجريف وشق طرق، من مشارف مستوطنة "الحمرا" المقامة على اراضي المواطنين بالأغوار الوسطى وصولا الى القرية، وسط تخوفات من إنشاء بؤرة استيطانية جديدة، والاستيلاء على مزيد من أراضي المواطنين.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق