اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020م
بالفيديو|| اللقطات الأولى من جنازة الأسطورة الأرجنتينى مارادوناالكوفية البرلمان الأوروبي يدين تركيا بسبب التوتر المتصاعد شرقي المتوسطالكوفية د.سويرجو لـ"الكوفية": خلافات حمساوية وفتحاوية حادة داخل أحزابهم تسببت بفشل المصالحةالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف 26/11/2020الكوفية الصحة: 18 وفاة و1906 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الجامعة العربية: المرأة الفلسطينية تتعرض لكافة أشكال التنكيل من قبل الاحتلالالكوفية مخطط استيطاني جديد على أراضي بيت صفافا لفصل القدس عن محيطها الفلسطينيالكوفية السويد: افتتاح أعلى مبنى خشبي في العالمالكوفية "تيار الإصلاح": الأسير المحرر ماهر الأخرس استطاع كسر قيد الاحتلال في ملحمة بطوليةالكوفية "هواوي" تسجل براءة اختراع لقياس حرارة الجسم بواسطة الهاتفالكوفية الإنجازات الإسرائيلية الأخيرة قد تتوقف في مرحلة بايدنالكوفية إثيوبيا: بدء سد النهضة بتوليد الطاقة في يونيو 2020الكوفية ارتفاع أسعار الذهب مع تزايد إجراءات التحفيز من قبل الحكوماتالكوفية جروب نسائيالكوفية تقدير موقف .. المصالحة ما بين الاستراتيجية والتكتيكالكوفية الانتخابات تفجر المصالحة.. واجراءات جديدة ضد حماس!الكوفية "هآرتس": نتنياهو يتجاهل قواعد اللعب المعتمدة مع المؤسسة الأمنيةالكوفية "مقبرة".. شبكة فنانة مصرية من خطيبهاالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا والداخلية تتخد إجراءات بحق المخالفينالكوفية تسوق لو بـ 10 شواقل.. حملة لمساندة تجار البلدة القديمة في القدس المحتلةالكوفية

فرخ البط عوام..

"قيادي بفتح": موظفو السلطة بغزة جهلة وجواسيس.. ويتساوقون مع الاحتلال

09:09 - 19 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: قال عضو مجلس ثوري حركة فتح، ونقيب الموظفين العموميين، بسام زكارنة، إن ما يعانيه موظفو غزة من تمييز، إنما هو بسبب الانقسام وليس هناك تمييز جغرافي.
وأضاف، في منشور بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إخواني في غزة يعرفون موقفي تجاه كل الظلم من التقاعد المالي أو حتى 2005، وأضيف الظلم بالترقيات والتعيينات والصحة والتعليم".
وتابع، "لا يمكن أجاوب أي واحد بيحكي عما حدث إنه التميز الجغرافي، عندي نظرة عنه هذا إما جاهل أو جاسوس، لذلك أقول لإخواني في غزة، هذا الظلم بسبب الانقلاب، والانقسام سينتهي، لكن لن تكون الأمور كاملة وشاملة كما هي بدون انقلاب وانقسام.. أنتم تدفعون ثمن الانقسام وليس بسبب الجغرافيا".
وكان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، قد وصف كوادر حركة فتح وموظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة مطلع العام 2019, بالجواسيس، أثناء إيقادهم شعلة الانطلاقة، متهما إياهم بالتساوق مع الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق