اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020م
"يديعوت": بعض أعضاء القائمة المشتركة اجتازوا كل الخطوط الحمراءالكوفية بالفيديو|| اللقطات الأولى من جنازة الأسطورة الأرجنتينى مارادوناالكوفية البرلمان الأوروبي يدين تركيا بسبب التوتر المتصاعد شرقي المتوسطالكوفية د.سويرجو لـ"الكوفية": خلافات حمساوية وفتحاوية حادة داخل أحزابهم تسببت بفشل المصالحةالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف 26/11/2020الكوفية الصحة: 18 وفاة و1906 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الجامعة العربية: المرأة الفلسطينية تتعرض لكافة أشكال التنكيل من قبل الاحتلالالكوفية مخطط استيطاني جديد على أراضي بيت صفافا لفصل القدس عن محيطها الفلسطينيالكوفية السويد: افتتاح أعلى مبنى خشبي في العالمالكوفية "تيار الإصلاح": الأسير المحرر ماهر الأخرس استطاع كسر قيد الاحتلال في ملحمة بطوليةالكوفية "هواوي" تسجل براءة اختراع لقياس حرارة الجسم بواسطة الهاتفالكوفية الإنجازات الإسرائيلية الأخيرة قد تتوقف في مرحلة بايدنالكوفية إثيوبيا: بدء سد النهضة بتوليد الطاقة في يونيو 2020الكوفية ارتفاع أسعار الذهب مع تزايد إجراءات التحفيز من قبل الحكوماتالكوفية جروب نسائيالكوفية تقدير موقف .. المصالحة ما بين الاستراتيجية والتكتيكالكوفية الانتخابات تفجر المصالحة.. واجراءات جديدة ضد حماس!الكوفية "هآرتس": نتنياهو يتجاهل قواعد اللعب المعتمدة مع المؤسسة الأمنيةالكوفية "مقبرة".. شبكة فنانة مصرية من خطيبهاالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا والداخلية تتخد إجراءات بحق المخالفينالكوفية

بابا الفاتيكان في ورطة بسبب لايك على إنستغرام!

11:11 - 20 نوفمبر - 2020
الكوفية:

روما: وقع بابا الفاتيكان، فرانسيس الأول في ورطة، بسبب عارضة أزياء برازيلية حسناء تدعى ناتاليا غاريبوتو.

ورصد موقع "هايبيست" الحساب الخاص ببابا الفاتيكان في موقع "إنستغرام" وقد أبدى أعجابه بإحدى صور عارضة الأزياء الحسناء، وهي ترتدي أزياء مثيرة.

ولكن أكثر من 7 مليون مشترك، شاهد أعجاب البابا فرانسيس الأول بصورة عارضة الأزياء التي ترتدي فيها تنورة قصيرة وقميص قصير يظهر بطنها.

وأعرب عدد كبير من المستخدمين عن استغرابهم من أعجاب بابا الفاتيكان بمثل تلك الصور.

وقابلت عارضة الأزياء الحسناء ذلك الأمر بنوع من الفرح، حيث قالت: "على الأقل ضمنت حاليا الجنة".

من جانبها، قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية إن الفاتيكان فتح تحقيقا داخليا حول ملابسات أعجاب بابا الفاتيكان بتلك الصورة المثيرة، التي تسببت بالإحراج له ولمؤسسة الفاتيكان كلها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق