اليوم السبت 23 يناير 2021م
بالصور|| ألوان تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابسالكوفية إصابة عدد من الموطنين نتيجة انفجار داخلي في بيت حانونالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية فارس ينفى إصابة الأسير فؤاد الشوبكي بـ"كورونا" ويؤكد ارتفاع أعداد الأسرى المصابين لـ300 أسيرالكوفية 7 نصائح عند شراء بنطلون جينزالكوفية منصور يبعث 3 رسائل أممية متطابقة حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي  الكوفية 755 دولار مقابل 5 دولارات.. السببالكوفية تفاصيل جنازة كوثر هيكل أرملة أبو بكر عزتالكوفية روبي تتعاقد على مسلسل "شقة 6 ..العين الثالثة"الكوفية مراهق يشيد كهفا من الثلج لينقذ نفسهالكوفية تصريحات رامي عياش حول رأيه في المثلية وزواج القاصرات تثير الجدلالكوفية 9.36 ملايين دولار مقابل عملة ذهبيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء مع بقاء الأجواء باردةالكوفية رئيس البرازيل يجدد التشكيك في فاعلية لقاحات كوروناالكوفية "الصحة العالمية" تعتزم توزيع 40 مليون جرعة من لقاح كورونا على الدول الفقيرةالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد الأسرى المصابين بكورونا في سجن ريمون لــ73 حالةالكوفية خاص بالفيديو|| الأسرى في قبضة كورونا.. ومطالبات بلجنة دولية لمتابعة أوضاعهمالكوفية بريطانيا تحذر من خطورة السلالة الجديدة لفيروس كوروناالكوفية اشتية يدعو الأمم المتحدة لمطالبة إسرائيل بتمكين المقدسيين من المشاركة في الانتخاباتالكوفية فرنسا: تطعيم طاقم "شارل ديغول" باللقاح المضاد لفيروس كوروناالكوفية

نجل القيادي البرغوثي: سننشر وثائق تكشف تورط بعض الخونة في منع الإفراج عن والدي

13:13 - 20 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: هدد نجل القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي، قسام، اليوم الجمعة، بكشف وثائق خطيرة تؤكد تورط ما أسماهم "الفاسدين" في منع الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال على صفحته عبر موقع "فيسبوك": "يا الله شو احنا بحاجتك، فعلًا كنت الأجرأ في مجابهة الاحتلال، ولكن الأهم أنك كنت دائمًا مجابهًا للفساد والفاسدين".

وأضاف، "رغم كل ما نراه اليوم لا يوجد قائد واحد من صف أول أو ثاني يجرؤ على فعل أي شيء، اللي خايف عراتبه واللي خايف عمنصبه أصبحنا كلنا كالخراف، واللي بمعي بصوت عالي بعتقلوه وبهينوا وبشوهوا صورته".

وتابع، "أعلم أن اللحظة التي تضع قدمك فيها خارج السجن ستكون لحظة الرعب الأكبر للزمرة الفاسدة، وقريبًا بإذن الله سنضع أيدينا على وثائق ونشرها تبين تورط بعض الخونة الفاسدين بمنع الإفراج عنه بشكل رسمي، وتبين تورطهم باعتقال مناضلين كثر، والأهم ملف إفشال الإضراب الأكبر في 2017 ومن يقف خلفه بالوثائق".

وختم بالقول: "عهدنا لك ألا نخاف ولا نتراجع واللي بده يصير يصير، البلد هي لن تكون لزمرة الفاسدين مهما طال وقتهم".

يُشار إلى أن القيادي البرغوثي معتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي منذ حوالي 19 عامًا.
 

 

يا الله شو احنا بحاجتك، فعلاً كنت الأجرأ في مجابهة الاحتلال ولكن الأهم أنك كنت دائماً مجابهاً للفساد والفاسدين، رغم كل...

تم النشر بواسطة ‏‎Qassam Barghouthi‎‏ في الجمعة، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق