اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020م
قيادي بحماس لـ"الكوفية": الانتخابات مدخل "خاطئ" لترتيب البيت الفلسطيني وإتمام المصالحة.. ( فيديو )الكوفية بلدية غزة تحذر من نقص شديد في كميات الوقودالكوفية مناورة عسكرية للجيش الليبي لمحاكاة هجوما تركيا على بني غازيالكوفية طوباس تطالب مواطنيها بالالتزام بقرار الإغلاق في ظل تفشي كوروناالكوفية فيديو|| مراسلنا: لم يتم حجر العائدين إلى غزة عبر معبر رفح في منازلهمالكوفية فيديو|| مراسلنا: ارتفاع إصابات كورونا في غزة وإجراءات بحق المخالفينالكوفية فيديو|| فلسطين تتأثر بمنخفض جوي وتساقط للأمطار في كافة المحافظاتالكوفية فيديو خاص|| دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ويوفنتوس يحسمان الصعود لدور 16الكوفية لعله درس لكل مستهتر ومغرورالكوفية فيديو خاص|| كيفية تحقيق التوازن الشخصي في المحيط المجتمعيالكوفية يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني: مناسبة للتذكير باستمرار معاناتهالكوفية فيديو|| تمارين رياضيةالكوفية الاتفاق سقط.. والعقوبات باقيةالكوفية فيما يخص استئناف المسيرة التفاوضية..!الكوفية نتنياهو: لقاح كورونا سيتاح مجانا للجميعالكوفية الديمقراطية تهنئ الأسير ماهر الأخرس وتدعو لنقل ملف الاعتقال الإداري لمحكمة الجناياتالكوفية د.سويرجو لـ"الكوفية": خلافات حمساوية وفتحاوية حادة داخل أحزابهم تسببت بفشل المصالحةالكوفية بالفيديو|| اللقطات الأولى من جنازة الأسطورة الأرجنتينى مارادوناالكوفية البرلمان الأوروبي يدين تركيا بسبب التوتر المتصاعد شرقي المتوسطالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف 26/11/2020الكوفية

تمارين تنفس للحفاظ على صحة الرئة

12:12 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تعتبر الرئتان جزءًا أساسيًا من أجسامنا، وتحتاجان إلى العمل بشكل صحيح. في ظل زيادة التلوث، حذر موقع OnlyMyHealth من مخاطر على الصحة وسط جائحة فيروس كورونا. تمارين التنفس لها تأثير كبير على حياتنا لأنها تساعدك على الشعور بالاسترخاء.

 الفوائد الصحية الشهيق والزفير:

يزيد الهدوء والطاقة

يخفف الألم

يزيل سموم الجسم

يقلل من التوتر

ينشط الجهاز اللمفاوي

يحسن المناعة والهضم

يخفض ضغط الدم

نقترح عليك هنا تقنية تنفس يمكن أن تساعدك على الاسترخاء، وتسمى هذه التقنية 4-7-8.

كيف تؤدي تقنية التنفس 4-7-8؟

للقيام بهذه التقنية، أولاً وقبل كل شيء، اجلس على الأرض بسلام وحافظ على ظهرك مستقيماً. هل لديك مشكلة في الجلوس بشكل مستقيم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك أيضًا استخدام الحائط للحفاظ على ظهرك في وضع مستقيم. لبدء هذه الممارسة:

تنفس من خلال الأنف لمدة 4 ثوان وأغلق فمك.

عد حتى أربعة في عقلك.

بعد ذلك توقف عن التنفس لمدة 7 ثوان. إذا كنت تجد صعوبة في حبس أنفاسك لمدة 7 ثوانٍ، في البداية، لا تضغط كثيرًا. من خلال المحاولة، ستكون قادرًا على القيام بذلك.

بعد ذلك، حرر النفس من فمك وعد حتى 8. كرر هذه العملية ثلاث مرات على الأقل. يمكنك القيام بذلك في كثير من الأحيان إذا كنت تريد.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق