اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020م
الطاقة الأمريكية: انخفاض مخزون النفط الخامالكوفية أسعار الخضراوات واللحوم والأسماك اليوم في غزةالكوفية وزير الاستيطان: اتعهد بشرعنة عشرات البؤر الاستيطانية قبل رحيل ترامبالكوفية هل.. إذا بليتم فاقتتلواالكوفية  استمرار جرائم هدم المنازل وتشريد ساكنيها يتصدر الصحف العربيةالكوفية أفلام كوميدية لا تفوت مشاهدتهاالكوفية صحة غزة: 6 وفيات و656 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية المحرر الأخرس: إضرابي كان رسالة إلى العالم بالظلم الواقع على الشعب الفلسطينيالكوفية البحرين تدعو قطر لاحترام القوانين والاتفاقيات الدوليةالكوفية بالأسماء|| العدو يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفةالكوفية مصر تواصل فتح معبر رفح لليوم الثالث والأخيرالكوفية جدول ترتيب دوري أبطال أوروباالكوفية الاحتلال يسجل أكثر من ألف إصابة بكوروناالكوفية بيليه عن مارادونا: العالم خسر أسطورة عظيمةالكوفية ميلان يسقط أمام مدريد في معقلهالكوفية تسجيل 141 إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنين وطولكرمالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليومالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون غرب سلفيتالكوفية بالتفاصيل|| آخر مستجدات فيروس كورونا حول العالمالكوفية أتلانتا يسحق ليفربول بثنائية على ملعبهالكوفية

صور|| المنخفض الجوي يحاصر إسرائيل

14:14 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تسبب المنخفض الجوي الذي ضرب إسرائيل ليلة أمس الجمعة 20 نوفمبر، في غرق الشوارع والطرقات بسبب الأمطار الغزيرة، وتدفقت المياه إلى المنازل في العديد من المناطق، ما أسفر عن خسائر مادية باهظة دون التبليغ عن وقوع إصابات، لكنه كشف عن هشاشة البنى التحتية.

وعملت طواقم الإنقاذ، على إنقاذ عشرات الأشخاص العالقين في المنازل والطوابق السفلية من البنايات السكنية ومواقف السيارات والمركبات، بسبب الفيضانات الشديدة التي عانى منها السكان في جميع أنحاء اسرائيل.

وحاصرت المياه السيارات التي غمرتها المياه، وفي حي البدو في مدينة الطيبة، واجه السكان صعوبة في الخروج من منازلهم بسبب البرك العميقة التي تشكلت في محيط المنازل، وعبّر الأهالي عن سخطهم، حيث يتكرر هذا المشهد في شتاء كل عام، وصرّح أحدهم بأنه: "لا يمكننا مغادرة البيوت، لا أحد يهتم بنا. يعيش في الحي نحو 3000 شخص - معظمهم أطفال ومسنين ونساء".

وأفادت طواقم الإنقاذ بأنها عملت "منذ ساعات الصباح على معالجة عدّة حوادث وحالات مختلفة في أعقاب تشكّل السيول وغرق الشوارع بسبب الأمطار الغزيرة".

وذكرت الطواقم أنها قدمت "المساعدة لمواطنين وإنقاذ عالقين وإخراج مواطنين من منازلهم بعد أن غمرتها مياه الأمطار"، مشددة على أنه رغم الأوضاع الصعبة، إلا أنه "لم يبلغ عن إصابات جرّاء المنخفض".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق