اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020م
صحة غزة: القطاع أصبح منطقة حمراء وموبوء بفيروس كوروناالكوفية دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ويوفنتوس يحسمان الصعود لدور 16الكوفية كيفية تحقيق التوازن الشخصي في المحيط المجتمعيالكوفية طرق علاج تجاعيد البشرةالكوفية تمارين الصباحالكوفية الشعبية: الأخرس عبر بكل كبرياء وشموخ عن صمود أسرانا في وجه الاحتلالالكوفية آبي أحمد يحذر جبهة تيجراي من شن "هجوم نهائي"الكوفية هل تقود مصر مبادرة "لملمة الشمل" العربي بعد تيه سياسي!الكوفية بالصور|| مجلس المرأة ينفذ سلسلة زيارات لمراكز ومؤسسات المجتمع المدني في خانيونسالكوفية الاحتلال يجبر 87 مقدسيا على إخلاء أراضيهم بزعم ملكيتهاالكوفية بالفيديو|| أكثر من خمسين فنانا عربيا يشاركون في حملة أطلقتها وزارة الثقافةالكوفية السوادن: الحداد 3 أيام بعد وفاة الصادق المهديالكوفية الطاقة الأمريكية: انخفاض مخزون النفط الخامالكوفية أسعار الخضراوات واللحوم والأسماك اليوم في غزةالكوفية وزير الاستيطان: اتعهد بشرعنة عشرات البؤر الاستيطانية قبل رحيل ترامبالكوفية هل.. إذا بليتم فاقتتلواالكوفية  استمرار جرائم هدم المنازل وتشريد ساكنيها يتصدر الصحف العربيةالكوفية أفلام كوميدية لا تفوت مشاهدتهاالكوفية صحة غزة: 6 وفيات و656 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية المحرر الأخرس: إضرابي كان رسالة إلى العالم بالظلم الواقع على الشعب الفلسطينيالكوفية

بعثة أممية: 6 ديسمبر موعد استئناف المسار الدستوري الليبي في مصر

16:16 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: حددت البعثة الأممية، اليوم السبت، السادس من ديسمبر المقبل موعدا لاستئناف حوار المسار الدستوري الليبي في مصر.
وكانت فعاليات اجتماع المسار الدستوري بشأن ليبيا، انتهت منتصف أكتوبر الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة، إلى الاتفاق على عقد جولة ثانية بمصر.
وأوضح البيان الختامي للاجتماع الذي انطلق في القاهرة 10 أكتوبر لمُناقشة المسار الدستوري برعاية بعثة الأمم المتحدة بليبيا، وبمشاركة وفدي مجلسي "الدولة" و"البرلمان الليبي أن الحاضرين اتفقوا جميعاً على ضرورة إنهاء المرحلة الانتقالية والبدء في ترتيبات المرحلة الدائمة".
وحثت البعثة الحاضرين بحسب البيان على ضرورة الخروج باتفاق قانوني يضمن ترتيبات دستورية توافقية تسمَحُ بتفعيل الاتفاق السياسي الشامل".
وأفاد البيان بأن الطرفين أبديا مرونة فائقة في الحوار، واتفقا على الاستمرار في المناقشات، وأعربا عن رغبتِهِما في عقد جولة ثانية في مصر لاستكمال المُناقشات البناءة حول الترتيبات الدستورية.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق