اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020م
صحة غزة: القطاع أصبح منطقة حمراء وموبوء بفيروس كوروناالكوفية دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ويوفنتوس يحسمان الصعود لدور 16الكوفية كيفية تحقيق التوازن الشخصي في المحيط المجتمعيالكوفية طرق علاج تجاعيد البشرةالكوفية تمارين الصباحالكوفية الشعبية: الأخرس عبر بكل كبرياء وشموخ عن صمود أسرانا في وجه الاحتلالالكوفية آبي أحمد يحذر جبهة تيجراي من شن "هجوم نهائي"الكوفية هل تقود مصر مبادرة "لملمة الشمل" العربي بعد تيه سياسي!الكوفية بالصور|| مجلس المرأة ينفذ سلسلة زيارات لمراكز ومؤسسات المجتمع المدني في خانيونسالكوفية الاحتلال يجبر 87 مقدسيا على إخلاء أراضيهم بزعم ملكيتهاالكوفية بالفيديو|| أكثر من خمسين فنانا عربيا يشاركون في حملة أطلقتها وزارة الثقافةالكوفية السوادن: الحداد 3 أيام بعد وفاة الصادق المهديالكوفية الطاقة الأمريكية: انخفاض مخزون النفط الخامالكوفية أسعار الخضراوات واللحوم والأسماك اليوم في غزةالكوفية وزير الاستيطان: اتعهد بشرعنة عشرات البؤر الاستيطانية قبل رحيل ترامبالكوفية هل.. إذا بليتم فاقتتلواالكوفية  استمرار جرائم هدم المنازل وتشريد ساكنيها يتصدر الصحف العربيةالكوفية أفلام كوميدية لا تفوت مشاهدتهاالكوفية صحة غزة: 6 وفيات و656 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية المحرر الأخرس: إضرابي كان رسالة إلى العالم بالظلم الواقع على الشعب الفلسطينيالكوفية

طريقة بسيطة جدا تخلصك من تجاعيد الوجه

17:17 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: كشف علماء من جامعة كاليفورنيا عن طريقة بسيطة للتخلص من التجاعيد، مشيرين إلى أن تناول فاكهة المانجو الطازجة ذات الطعم الحلو يساعد النساء بشكل خاص على التخلص من التجاعيد.

وأظهرت نتائج الدراسة أن التناول المنتظم للمانجو العسلي (ذات اللون الذهبي)، هو وسيلة لا تقدر بثمن للوقاية من التغيرات المرتبطة بالعمر لدى النساء، مشيرين إلى أن هذا ينطبق فقط على النساء ذوات البشرة الفاتحة فقط.

ووفقا للعلماء، فإن ثمرة المانجو تحتوي على مستويات عالية من البيتا كاروتين ومضادات الأكسدة التي تعمل على إبطاء تلف الخلايا، بحسب سبوتنيك.

وأشار العلماء إلى أن جميع النساء بعد سن اليأس اللائي يتناولن بانتظام نصف كوب عصير المانجو أظهرن نتائج مغرية، حيث انخفض عدد التجاعيد العميقة على وجوهن بنسبة 23% بعد شهرين، وبعد 4 أشهر أخرى انخفض بنسبة 20% إضافية.

وفي الوقت نفسه، أكدت القائمة على الدراسة، فيفان فام، أن هناك بعض التحفظات، حيث كانت النتائج عكسية تماما لدى بعض النساء، حسب مجلة "Nutrients" العلمية.

وأشارت إلى أنهم إلى الآن لا يستطيعون فهم كيفية عمل هذه الآلية بشكل كامل، مضيفة أن المانغو تروي العطش والجوع، ولها تأثير مفيد على بشرة الإنسان تنعش لون البشرة على أقل تقدير.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق